إكتشفي النصائح العامّة لديمومة جمالك

نصائح جمالية عامة

نصائح جمالية عامة

لتحافظي على جمال طبيعي، منعش وحيوي، إكتشفي أهم الأسرار الجمالية المتعلّقة ببشرتك، بشعرك وبمكياجك، واحرصي متابعتها لتبقى إطلالتك متجددة وطبيعية.

ias

لا شكّ أنّ روتين العناية بشعرك وبشرتك، يخضع لمعايير خاصّة بك، خاصّة إذا كنت تعانين من المشاكل، إلّا أنّ هناك بعض الأسرار الثابتة التي تناسب الجميع، إكتشفيها في ما يلي:

 

              5 نصائح لجمال المراهقات من دون مكياج!

 

  • تكبيس الرموش من الخطوات التي قد تنسين تطبيقها، إلّا أنّها قد تغنيك عن تطبيق الماسكارا خاصّة إذا كنت تنوين الخروج صباحاً.

يعمل التكبيس على لفّ رموشك بشكل ساحر فيظهر الجفن بفتحة عينيك جذاباً، كما يوسّع مدى نظرتك.

 

تطبيق واقي الشمس قد لا يكون سرّاً للمحافظة على الجمال بالنسبة إليك، مع العلم أنّ الشمس هي العنصر الأكثر تأثيراً على خلايا بشرتك ويسبب التلف لرونقها وإشراقتها.

إنّ واقي الشمس سرّ جمالك المشرق، لذا طبّقيه يومياً أكثر من مرّة في اليوم، حتى في فصل الشتاء.

 

  • قصّ الشعر خطوة أساسيّة للمحافظة على حيوية شعرك وصحّته. إذ كلّما خففت من مظهر التقصّف والتلف كلّما بيّنت جمال شعرك وانسيابه.

كما إنّ تغيير القصّة من حين إلى آخر يكسر من روتين إطلالتك ويجدد الحيوية في أسلوبك.

 

          بالصور، حيل جمال جديدة ومضمونة الفاعليّة

 

الأظافر النظيفة والصحيّة سرّ لا مفرّ منه لانعكاس جمالك وسحرك. إذا كنت تعانين من اصفرار في الأظافر بسبب الإكثار من تطبيق طلاء الأظافر، إنقعي رجليك بالمياه الدافئة والصابون. بعدها، إعملي على فرك أظافرك بواسطة فرشاة رفيعة بعد تطبيق معجون الأسنان الذي سيبيضها بشكل كامل.

 

  • وأخيراً، لا مجال لإشراقة جمال لا ينضب من دون اتباع حمية غذائية غنية بالسوائل والفيتامينات. كما أنّ شرب أكثر من ليترين من المياه يومياً يغنيك عن الكثير من الخطوات الجمالية.

لذا حافظي على جمالك بالأطر الطبيعية ما دامت متوفّرة لك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية