لمحة عن تفاصيل جمال بروك شيلدز عبر السنوات

تمّ الإعلان في الأيام الأخيرة عن التعاون الذي سيجمعMAC  مع النجمة العالمية بروك شيلدز، حيث ستكون سفيرة المجموعة المقبلة للماكياج، وبهذا تعود إحدى أجمل نجمات وعارضات تسعينيات القرن الماضي إلى الواجهة من جديدة، مؤكّدة أنّها ورغم بلوغها التاسعة والأربعين عاماً ما تزال تتمتع بجاذبيّة صارخة تجعل منها يافعة ومتألقة على حافة أعوامها الخمسين. عبر مسيرتها الحافلة ماذا قالت بروك شيلدز عن جمالها؟ وماذا عن أسرارها؟

ias

 

      جلسة مميزة مع خبراء ماك للتعرف على صيحات ماكياج الموسم المقبل

 

 

في العام 1978 عندما سئلت هذه الطفلة عن جمالها أجابت أنّها  أحياناً عندما تنظر إلى المرآة تجد نفسها جميلة، وأحياناً تجد وجهها مقززاً فعلاً، وفي العام 1983 اعتبرها كالفن كلاين الفتاة الأكثر جمالاً في العالم، معتبراً الوجه الإعلاني لسراويله الجينز قادرة على أن تكون شخصيات مختلفة، من المراهقة إلى السيدّة الناضجة. في العام 2002 أعلنت أن الشعر المجعد الطويل صار مفضلاً بالنسبة إليها، لأنّه يضاعف جاذبيّتها وأنوثتها. وفي 2008 أعلنت عن عشقها للماكياج الدراماتيكي المرتكز على الشفاه الزهرية الناعمة وماكياج السموكي. أما في العام 2011 فقد أعلنت أنّها متصالحة تماماً مع سنّها.

 

            أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

من أبرز أسرار الجمال التي أفصحت عنها بروك خلال السنوات هو هوسها بالعناية بالبشرة من ناحية المستحضرات والخلطات الطبيعية المعنية بحل مختلف مشاكل البشرة، وعدم استعمال أدوات الماكياج إلا عند الحاجة، وترك وجهها خالياً منها في الأيام العادية. كما تؤكد أنّ تناولها كمية كبيرة من المياه هو أحد هذه الأسرار أيضاً، لأنّه يمنحها الترطيب التي تحتاجه، إلى جانب تفاديها تناول الأطعمة الدسمة والمالحة والغنية بالدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية