معايير جمالية تحافظ على إطلالة جوليا روبرتس اليافعة

بعيداً عن ابتسامتها التي لا تفارق شفاهها، ترتكز إطلالات جوليا روبرتس على معايير جمالية خاصّة بها، تُبعد عنها شبح الشيخوخة والإطلالة المتقدّمة في السنّ.

ias

من الجميل أن تحافظي على ابتسامة حيوية على مثال روبرتس لأنّها جواز سفرك إلى عالم الشباب والحركة المتجددة، إلّا أنّ لتسريحات شعرك وتقنيات تطبيق مكياجك الفضل الأكبر في إبراز شباب أسلوبك ونضارته.

 

3 معايير تعتمدها جوليا روبرتس في إطلالاتها منذ انطلاقتها وحتى اليوم، فالثبات في الإطلالة أحياناً يخدم جمالك ويزيده فرادة.

 

             صبغات شعر جوليا روبرتس المنوعة

 

– الشعر الويفي:

إنّها التسريحة التي لم تفارق إطلالات جوليا روبرتس، بل رافقتها لتُضفي السحر والحيوية على حركتها. ترتكز هذه التسريحة على تجعيد الشعر تجعيدات عريضة بواسطة مجعّد الشعر.

تناسبك هذه التسريحة إذا كان شعرك بطول مقبول، فاجعليه على طريقة جوليا روبرتس بالفرق النصفي مما يزيد من نسبة الحيوية والحركة على إطلالتك.

 

– البشرة النقية:

لا تُكثر جوليا روبرتس المكياج ولا تبالغ في اختيارها الألوان ظنّاً منها أنّه بذلك تحافظ على شباب إطلالتها، بل تختار الألوان الباستيل المُضيئة التي تحافظ على نعومة مظهرها. كما تهتمّ كثيراً لمكياج بشرة كثيف تغطّي بواسطته العيوب وتطمس البقع الداكنة.

تختار جوليا روبرتس كريم أساس وبودرة بلون مطابق للون بشرتها وبتركيبة خفيفة ومضيئة.

 

               أسرار مكياج جوليا روبرتس بين يديك

 

– الماسكارا لرموش ساحرة:

إنّ عملية تكثيف الكحل في الرموش صيحة رائجة جداً هذا الموسم، إذ يرتكز المكياج على الرموش الكثيفة والطويلة. وتعبيراً عن إطلالتها اليافعة استطاعت جوليا روبرتس من خلال تصويرها لإعلانات لانكوم أن تلفت الأنظار في إعلانات الماسكارا Hypnôse، إذ ظهرت شابّة متجددة تسحر كلّ من تنظر إليه.

إستعيني بالماسكارا المكثّفة للرموش، كما يمكنك أن تلجأي إلى تطبيق الرموش المستعارة لتحافظي على حيوية وشباب إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية