أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2015

متابعة صيحات النجمات خلال حضورهنّ أسابيع الموضة لا تقل متعة عن متابعة صيحات الجمال مباشرة من العروض نفسها، وهذه هي الحال مع أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015 الذي استقطب اهتمام أجمل النجمات اللواتي تألقن بلوكات متميّزة تستحق أن يسلّط الضوء عليها! 

ias

 

     صيحات شعر وماكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2015

 

على هامش الأسبوع النيويوركي، وفي حفل إطلاق أحدث عطور Calvin Klein حضرتريتا أورا بتسريحة وماكياج الريترو التي تحولت نوعاً ما إلى كلاسيكيّة مع النجمة الشقراء صاحبة الحاجبين الداكنين، أما إطلالة أوما ثورمان فقد ظهرت متألقة وذات بشرة مشرقة في عرض Zac Posen، وفي حفل خاص لماركة Marchesaتألقت كعادتها بالشعر المموّج الطبيعي، وأحمر الخدود الوردي، وهي عناوين مميّزة ارتبطت بالفاشينيستا الأنيقةأوليفيا باليرمو، في حين اختارت رفعة الضفيرة في عرض Desigual. الماكياج الدراماتيكي ميّز إطلالة نيكي ميناج في عرض  Alexander Wang مع عيون القطة السوداء، والرموش المستعارة الزرقاء، إلى جانب تسريحة ذيل الحصان. 

 

             مجموعة Zac Posen لصيف 2015

 

أحمر الشفاه الأحمر معأليسون ويليامزانسجم مع الشعر المالس في عرض Diane Von Furstenberg، وفي العرض نفسه أخفت باريس هيلتون ماكياج عينيها بالنظارات الشمسيّة الزرقاء الكبيرة، في حين أظهرت ماكياج الشفاه الخوخي اللامع. في احتفال Harper’s Bazaar كانت إطلالة ليدي غاغاكلاسكيّة يعيدة عن الجنون، مع تسريحة البوب الأشقر والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الأحمر، أما الكعكة العالية فزيّنت تسريحة شعر ريهانامع الماكياج الناعم في عرض Adam Selman، أما إيمي روسوم فقد ظهرت بماكياج العيون السموكي، وأحمر الشفاه العنابي غير اللامع في عرض Project Runway. 

 

أما فيكتوريا جاستيس فظهرت بإطلالة ناعمة بالشعر المروفع والماكياج البسيط في عرض Rebecca Minkoff، 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية