Yasmina

أغرب حيل الجمال من أجمل نجمات هوليوود

بالصور، حيل جمال لا تتوقعينها مع نجمات هوليوود
title

بالصور، حيل جمال لا تتوقعينها مع نجمات هوليوود

شاهدي بالصور، حيل جمال لا تتوقعينها مع نجمات هوليوود

جنيفر لاف هويت ومعجون الأسنان للبشرة
title

جنيفر لاف هويت ومعجون الأسنان للبشرة

رغم أنّ البعض يعتبر مواد معجون الأسنان لم تخصص للبشرة، غير أنّ جنيفر ما تزال مصرّة على استعماله ككريم يعمل على محاربة البثور وحب الشباب.

 دنيس ريتشاردز والأفوكادو بديلاً عن البلسم
title

دنيس ريتشاردز والأفوكادو بديلاً عن البلسم

نفهم اعتمادك بين الحين والآخر خلطات الأفوكادو للعناية بالشعر، إلا أنّ الغريب مع دنيس أنّها تستعمله بديلاً عن البلسم المنعّم للشعر، وتعتبر أنّ فرك شعرها به هو السبب الأساسي الذي يحافظ على صحّته.

 ليدي غاغا والملصقات لإزالة الماكياج
title

ليدي غاغا والملصقات لإزالة الماكياج

غيّرت الليدي غريبة الأطوار مفهوم الملصقات، وأدخلته إلى عالم الجمال، من خلال استعماله في إزالة ماكياج العيون، والتي لا نفهم من أين أتت بها!

سيينا ميلير والكاتشاب
title

سيينا ميلير والكاتشاب

لا تتذوق سيينا الكاتشاب مع البطاطاس المقليّة، بل تضعه كخلطة على شعرها، مرّة شهريّاً على الأقل، وهو ما يعتبره البعض جتوناً.

قد تظنين أنّ هؤلاء النجمات يهتممن بجمالهنّ بواسطة المستحضرات والأدوات الكلاسيكيّة، أي مواد الماكياج وكريمات البشرة وكل ما يخصص للعناية بالجمال، ولكن عندما تغوصين في بحور أسراراهنّ، تكتشفين أنهنّ يخفين الكثير من الخطوات غير المألوفة أو المتوقّعة في هذا المجال، فما هي أبرز وأغرب هذه الحيل؟ اكتشفيها مع ياسمينة:

5 أنواع زيوت طبيعية مفضلة عند النجمات

1- ميرندا كير وملمّع الشفاه: تستعمل مرطّب الشفاه ككريم لامع حول العينين، ورغم غرابة الخطوة إلا أنّ الكثير من خبراء التجميل يقرّون بفعاليّتها في ماكياج الوجه، وهي تعتبر من الخطوات اليومية التي تتبعها ميرندا.

2- كاثرين زيتا جونزومياه الصودا: تعمل كاثرين على غسل شعرها بماء الصودا، وتعتبر هذه الخطوة أكثر الخطوات التي تميّز جمال شعرها، وتحافظ على لمعانه وحيويّته، كما أنّها تنصح كل إمرأة تريد التألق بشعرها أن تحذو حذوها.

3- دنيس ريتشاردز والأفوكادو: نفهم اعتمادك بين الحين والآخر على خلطات الأفوكادو للعناية بالشعر، إلا أنّ الغريب مع دنيس أنّها تستعمله بديلاً عن البلسم المنعّم للشعر، وتجد أنّ فرك شعرها به هو السبب الأساسي الذي يحافظ على صحّته.

لا تفوّتي فوائد الأفوكادو على شعرك!

4- جنيفر لاف هويت ومعجون الأسنان: رغم أنّ البعض يعتبر مواد معجون الأسنان لم تخصص للبشرة، غير أنّ جنيفر ما تزال مصرّة على استعماله ككريم معالج للبثور وحب الشباب.

5- ليدي غاغاوالملصقات: غيّرت الليدي غريبة الأطوار مفهوم الملصقات، وأدخلته إلى عالم الجمال، من خلال استعماله في إزالة ماكياج العيون، وهي حيلة لا ندرك مصدرها وفعاليّتها.

6- سيينا ميلير والكاتشاب: لا تتذوق سيينا الكاتشاب مع البطاطاس المقليّة، بل تضعه كخلطة على شعرها، مرّة شهريّاً على الأقل، وهو ما يعتبره البعض جنوناً.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!