مجموعة Abeille Royale للبشرة المتعطّشة للجمال

Abeille Royale من Guerlain

Abeille Royale من Guerlain

يُعتبر العسل الذي تمّ تقديره على مرّ آلاف السنين غذاءً طبيعيّاً يجمع بين مجموعة من المنافع. وتمّ تأكيد المعرفة التقليديّة حول قدراته الشفائيّة والتصحيحيّة من خلال العلوم ثم أعيد تطويرها من أجل إنتاج مستحضرات تجميليّة موجّهة لتصحيح علامات التقدّم في السنّ.

ias

هذا ما أدّى بمركز أبحاث Guerlain Research لابتكار مسارٍ جديد مقاوم لعلامات تقدّم البشرة في السنّ، "العلاج التجميلي بالنحل"، يجمع الدراية الطويلة الأمد مع التقدّمات العلميّة.

 

وبناءً على الإستقبال الذي حازته مجموعتها التي تضمّ المركَّز الملكي الصافي Royal Pure Concentrate ذات قدرة مصحّحة إستثنائيّة منذ العام 2010، توسّع Guerlain الآن هذه المجموعة مع "خطوة ذوّاقة" جديدة تتمثّل بقناع تصحيحي من العسل قد تبدو تركيبته المذهلة بملمس الجَل التي تتمتّع بملمس ناعما ولذيذًا وشبه لبني، أنّها من أنعم أنواع العسل الكريميّة.

 

                     كيف يساهم العسل في إنقاص الوزن؟

 

وينضمّ القناع المصحّح ومن العسل بملمس الجَل من Abeille Royale Repairing Honey Gel Mask إلى مستحضر نحل مميّز آخر في المجموعة، وهو الزيت العلاجي للوجه Face Treatment Oil مع عسل ويسان الصافي والذي تستوحي شفافيته بلون الكهرمان من النقاوة المذهلة لأنواع العسل السائلة.

 

وأخيراً إليك برنامج تطبيق جديد من ثلاث خطوات من Guerlain:

الخطوة الأولى: شعور فوريّ بالانتعاش
يوضَع المستحضر على كامل الوجه على شكل طبقة رقيقة ومتجانسة، ثمّ تُدلَّك البشرة باليدَين من الذقن باتجاه الأذنين، ومن أعلى الوجنتَين باتّجاه الصدغَين، ومن وسط الجبين نحو الخارج.

 

                    مصحّح للبقع الداكنة ومضيّق للمسام من Guerlain

 

الخطوة الثانية: 10 دقائق من التسريب الكثيف
تغمر الخصائص المصحّحة للمركَّز الملكي الصافي Royal Pure Concentrate البشرةَ، في حين تُصبح هذه الأخيرة أكثر جمالاً بشكلٍ تدريجي في ظلّ التأثير الكثيف التغذية.

 

الخطوة الثالثة: امتصاص سريع من دون غسل
تسمح الخفّة المفاجئة لتركيبة الجَل العسلي بامتصاص سريع من دون الحاجة إلى الغسل. ولا يتطلّب الأمر سوى بضعة لمسات منعّمة لكي يتمّ امتصاص القناع بشكل كامل ولتوفير تأثير مصحّح.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية