6 صيحات جمال مناسبة لفتاة العشرين

لأنّ المرأة الأنيقة تدرك تماماً ضرورة تناسب الصيحة مع سنّها، ولأنّ عامل العمر يجب أن يكون أساسياً في كل اختياراتها، من المميّز أن تدركي إذا كنت في العشرين أنّ هناك صيحات جمال تناسبك أكثر من غيرها، وتظهرك مميّزة في حال انتقيتها، ولا تعد ملائمة لطابع النضج الذي تتخذه شخصيّتك في السنوات اللاحقة.  فما هي أبرز هذه الصيحات الجمالية؟

ias

 

1- تيجان الأزهار: بما أنّ الأكسسوارات التي تزيّن تسريحات الشعر صارت أكثر من الأكسسوارات العاديّة، وبما أنّ تيجان الزهور هي الأكثر أنثوية في هذا المجال، ننصحك بأن تعتمديها في العشرين لأنّها تظهرك بصورة الفتاة اليافعة والمرحة. 

 

         أكسسوارات عصريّة لتسريحاتك المختلفة في صيف 2014

 

2- ضفيرة التاج: هذه التسريحة التي سيطرت على عروض الأزياء في أسابيع الموضة العالمية تلائمك في سن العشرين، فهي تظهرك عصريّة ومواكبة للصيحات الرائجة. 

 

3- أحمر شفاه النيون: إنّ الأحمر أو البرتقالي أو الفوشيا هي ألوان ماكياج شفاه رائعة لإطلالتك في سن العشرين، في حين قد لا تعدّ مناسبة لك ومبالغ فيها في وقت لاحق، وعندها قد تفضلين الاختيارات أو التدرّجات الأقل حدّة وقوة في الماكياج.

 

                 متى تضعين أحمر شفاه النيون؟

 

4- الشعر الملوّن: هذه الصبغة التي ظهرت مع النجمات مثل كايتي بيري وريهانا وغيرهما يمكنك إتّباعها بقوة في عشرينياتك، لأنّها ستعكس الوجه الجريء في صيحاتك المختارة، والتي قد تصبح غير محبّذة مع تقدّمك في العمر. 

 

5- الماسكارا الزرقاء: صيحة الماسكارا الملوّنة أثبتت نجاحها وجماهيريّتها، وهي من أكثر عناوين الماكياج المميّزة في عمر العشرين، التي تعد مثاليّة لإطلالتك. مع العلم أنّها ليست مستهجنة أيضاً في الثلاثين. 

 

            أي لون ماسكارا هو أنت؟

 

6- الأظافر المنقّطة: بعيداً من الكلاسيكيّة، يعدّ عمر العشرين مثالياً لتجربة بعض الصيحات في عالم  طلاء الأظافر، ولعلّ الطلاء المنقّط هو من الصيحات التي تستحق أن تجربيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية