إليك Idéalia Eyes لمحاربة التعب حول عينيك

مجموعة Idéalia Eyes من Vichy

مجموعة Idéalia Eyes من Vichy

لا شيء مستحيلا بالنسبة إلى مختبرات ﭬيشي إذ كشفت هذه العلامة التجارية عن سرّ جمالي جديد لحماية عينيك من مظهر التعب مجدداً مع إيدياليا للعيون  Idéalia Eyes، بعدما حدّدت ثلاثة أبعاد لمحيط عين مثالي: لون ومظهر ونضارة البشرة المحيطة بالعين.

ias

 

إن الإبتكار الذي يدعم إيدياليا للعيون، الذي نال 11 براءة اختراع حتى الآن، يكمن في التركيبة التي تتألف من: Drm-Bright Complex + فيتامين B3 + كافيين + عوامل لطيفة لتخفيف المناطق الداكنة + جزيئات لإشراقة شاملة. على سطح البشرة، تعمل العوامل  اللطيفة بتأثيرها المركّز على حجب البقع الداكنة لتنعيم مظهر البشرة فيما تنتشر الجزيئات للإشراقة الشاملة بشكل متواصل لتفتيح لون المناطق الداكنة. وفي العمق يعمل المركّب Drm-Bright Complex بتأثيره المقاوم للتصبغات على الأوعية الدموية والبقع واختلال الوظيفة الصبغية فيها، للتخفيف من الهالات السوداء.

 

                بشرتك مثالية في 7 أيّام مع أحدث مستحضرات Vichy

 

تحارب هذه المكوّنات النشطة بيولوجياً علامات التعب حول العينين، وتمنح مظهرهما التصحيح المثالي الفوري، ما يجعل إيدياليا للعيون منتجاً عالي الفعالية يقف على الحدود بين منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.  
وهناك ميزة هامة أخرى في إيدياليا للعيون وهي أداة الإستعمال الثورية الصغيرة الحجم، مصنوعة من السليكون اللين والفائق النعومة الذي تمّ تصميمه ليكون لطيفاً على البشرة كلمسة الأنامل مع تأثير مُملّس على السطح.

 

خطوة واحدة كافية لتصحيح لون ومظهر ونضارة محيط العين لأن إيدياليا للعيون يصحّح الهالات السوداء ويملّس الخطوط الرفيعة والبشرة ويعيد الإشراقة إلى المناطق الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية