أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في أكتوبر 2014

على رغم غياب مناسبات السجادة الحمراء الضخمة، لا يقل شهر أكتوبر عن غيره من أشهر السنة، فنجمات هوليوود دوماً متألقات بأجمل صيحات الشعر والماكياج، وياسمينة المتابعة دوماً لهنّ أينما ظهرن، تنقل إليك الأبرز التي تستحق متابعتك، واعتمادك لها نظراً لأناقتها وتميّزها: 

ias

 

        أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy 2014

 

– كيت بوسورث: في الحفل السنوي الثاني عشر لمتحف هامر، ظهرت النجمة الشقراء صاحبة لوني العيون المختلفين بتسريحة ذيل الحصان المرتفع، والماكياج الناعم الذي ظهر فيه الماسكارا وأحمر الخدود بقوّة. 

 

زوي سالدانا: النجمة السمراء اختارت أحمر الشفاه العنابي الفاتح خلال حضورها حفل إطلاق فيلم The Book of Life مع البلاش الزهري، مع تسريحة الشعر المموّج الطبيعي. 

 

جنيفر لورنس: يبدو أنّ سفيرة ديور تريد أن تحافظ على تسريحة الشعر القصير، إذ جاء البوب طبيعياً في أحدث إطلالاتها، مع الماكياج الناعم وظلال العيون البرونزيّة المتناغمة مع لون بشرتها وشعرها الأشقر. 

 

نعومي كامبل: في حفل توزيع جوائز الـ Attitude، جاءت إطلالة العارضة السمراء على قدر عال من التألق والأناقة مع الماكياج المتقن من ناحية الخدود الورديّة وعيون السموكي وشفاه النيود، والغرّة القصيرة على الجبين. 

 

                      هكذا تعتني ناعومي كامبل بقوامها

 

إيما ستون: في ظهور خاص لها خلال عرض Birdman، تميّزت بالبلاش المشمشي على الوجنتين، والشفاه الورديّة اللامعة، وهي تدرجات ألوان ماكياج انسجمت مع شعرها الأحمر القصير،وبشرتها الفاتحة. 

 

ميرندا كير:  إطلالة متوهّجة لعارضة فيكتوريا سيكريت، مع تسريحة الشعر الطبيعيّة، وأحمر شفاه الكورال، والوجنتين الزهريتين. 

 

جوليان هوغ: صيحة الـ Edgy مع تسريحة البوب جاءت مذهلة وشعرها المائل إلى الأبيض، أما الماكياج فكان متقنًا مع ظلال العيون اللامعة، وطبقة الماسكارا الكثيفة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية