جمال وبراءة نجمات هوليوود في مرحلة الطفولة

اليوم يطلقن الصيحات، يخطفن القلوب بجمالهنّ وسحرهنّ، اليوم صرن الأكثر شهرة وجاذبية، ولكن منذ سنوات كنّ أطفالاً بوجوه بريئة وملامح ناعمة. ياسمينة تعود معك إلى باقة من صور نجمات هوليوود بصور مرحلة الطفولة، فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

                نجمات هوليوود يرفضن الخضوع لعمليات التجميل

 

– جنيفر لوبيز :  يقال إنّها كانت طفلة ناعمة للغاية، مليئة بالحيوية والنشاط، عشقت الرقص وطالما حلمت بالشهرة والتميّز، لكنّها أفصحت مرّة أنّها لم تكن تتوقع أنّها ستصبح "جنيفر لوبيز". 

 

  • كايتي هولمز: الهدوء  والمرح هما العنصران المهيمنان على شخصيّتها خلال الطفولة، وأفراد عائلتها يعتبرون أنّها ما تزال كما هي رغم السنوات، مع العلم أنّهم يعترفون بقوّة الشخصيّة التي اكتسبتها من عالم الشهرة والأضواء.

 

  • جوليا روبرتس: الطفلة التي فقدت أسنانها وأصرّت على الضحك في صور طفولتها كلّها، أصبحت Pretty Woman  وتحوّلت إلى أجمل نجمات العصر الحديث. 

 

– ليف تايلور: عاشت مرحلة طفولة متأرجحة، وعانت في فترة مراهقتها من الإكتئاب والضغوطات النفسيّة، لكنّها استطاعت أن تتخطى أزماتها لتشّع إشراقاً وجمالاً في سماء هوليوود. 

 

  • مادونا: : جمال ملامحها الطفولية ينذر بإمرأة جميلة بعد السنوات، لكنّها تخطت الجمال وتحوّلت إلى نجمة عشقتها المسارح، وأسطورة في عالم الغناء العالمي. 

 

     أشهر 8 شقراوات في هوليوود تألقن بأحمر الشفاه الأحمر

 

  • سلمى حايك: العيون البنيّة الكبيرة والبراءة الرائعة تحولّت إلى ملامح وجه نجمة جذبت العالم ببشرتها السمراء وموهبتها الفذة وتألقها الدائم. 

 

  • كاثرين هيغل: هذه النجمة لم تتغيّر بالفعل، وحافظت على ملامح الطفولة الآسرة التي تميّزت بها، واستطاعت من خلالها أن تكون أجمل النجمات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية