تفاصيل لقاء ياسمينة مع منى قطان في The Dollhouse

عالمٌ من الألوان يستقبلك ما إن تطأ قدميك صالون The Dollhouse  في دبي، فبسمة الفهيم ومنى قطان أراداه مكاناً مختلفاً يقدّم الكثير من الرفاهيّة لجمالك والتألق لجاذبيّتك، لتشعري أنّك كدمية كما يشير اسمه؛ موقعه الاستراتيجي في نادي دبي للسيدات في الجميرة جعل منه قريباً من كل إمرأة تود الحصول على خدمات جمالية تتميّز بفخامتها وتنوعها في إطار الأناقة الفريد. ياسمينة التقت منى قطان، وكان لها حظوة الحصول على اكتشاف أبرز أسرارها الذهبية في مجال العناية بالجمال والأطافر. فإليك التفاصيل:

ias

 

هل يمكنك في بداية لقائنا أن تختصري لنا The Dollhouse  في ثلاث كلمات؟
أظنني سأختار البريق، المرح والعصرية.

 

كيف ولدت فكرة The Dollhouse؟
بما أنني عاشقة للجمال منذ صغري، طالما كان حلم افتتاح صالون تجميل يراودني، وعندما أعربت بسمة، صديقتي منذ إثني عشر عاماً عن الرغبة نفسها، وجدنا أنّ الظروف كلّها صارت جاهزة لذلك، أحببنا أن نؤسس مكاناً مختلفاً، يسيطر عليه طابع من العصرية والفخامة ونابض بروح الشباب، والصورة التي ظهرت فيها الصالون أتت مطابقة تماماً لتوقعاتنا ولأحلامنا.

 

        جلسة مميزة لفن الأظافر في صالون ذا دول هاوس في دبي

 

ما الذي يميّز الصالون عن غيره من الصالونات في دبي؟
في ذا دول هاوس نحرص بقوّة على تأمين كل ما تريده الزبونة التي اختارتنا للعناية بجمالها، ولأنني أعشق هذه التفاصيل الجمالية، أسعى بدوري إلى التنبّه إليها، والعمل على تقديمها لها، ويمكنني تلخيصها بالخدمة الممتازة، والمستحضرات الجديدة والفريدة، اللآيباد، وأحدث العروض والأفلام والكتب التي تجعل ضيفتنا تشعر بالمتعة والتسلية داخل الصالون. 

 

ما هو العلاج الذي تفضلينه داخل The Dollhouse؟
المفضّل لدي هو علاج البارافين مع قشر الكلس لأظافر القدمين، الذي يترك قدميك أكثر نعومة، وهو تحدياً جمالياً حقيقياً في حرارة دبي العالية.

 

كيف تصفين لنا إمرأة The Dollhouse؟
هي المرأة العصريّة التي تعشق الموضة، وتسعى دوماً إلى منح جمالها الرفاهية والدلال والعناية التي يستحقها، وهي التي تود الظهور مذهلة في الأوقات كلّها، وتبحث عن الأجمل والأفضل في مختلف تفاصيلها الحياتية.

 

ما هي المستحضرات التجميلية التي تنصحين دوماً باستعمالها؟
أنصح دوماً بالكولاجين الذهبي، فتناوله يمنح المرأة الكثير من الفيتامينات، لأنني أؤمن بشكل كلي أنّه نقطة إنطلاق العناية المثالية بالجمال، إلى جانب ضرورة العناية بالروح والصحّة، فالجمال الداخلي سينعكس حتماً تألقاً على الجمال الخارجي.

 

           ياسمينة تلتقي هدى ومنى قطّان في دبي

 

ما أهي أكثر صيحة طلاء أظافر رائجة داخل الصالون؟
النساء بطبعهنّ في علاقة حب دائمة بالأزهار والورود، خصوصاً مع طلاء أظافر الفرانش، وهي صيحة انيقة جداً، أحبّها شخصيّا إلى حد كبير.

 

برأيك ما هي الطريقة المثالية للعناية بالأظافر؟
يمكنني تلخيص روتين العناية بالأظافر بالخطوات التالية: وضع الطلاء والتنظيف كل سبعة إلى عشرة أيّام، استعمال الزيوت، واعتماد نظام غذاء صحّي غني بالفيتامينات.

 

ماذا عن لون طلاء الأظافر المفضّل لديك؟
الأسود، لأنّه يليق بكل شيء.

 

           تفاصيل اللقاء المميّز لزي القمر مع هدى قطان

 

ما هي أهم نصيحة جمالية يمكنك مشاركتها مع قارئات ياسمينة؟
الوقاية أفضل دوماً من الإصلاح! 

أيّ نجمة هوليوودية تجدينها الأجمل؟
سكارليت جوهانسن بالتأكيد، لأنّها تجمع الأنوثة والإغراء في الوقت نفسه.

 

رجاءً اكملي لنا هذه الجملة…الجمال لمنى هو….
السعادة، المتعة، والعناية المثاليّة بالجمال. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية