أبرز إطلالات جمال النجمات في 2014 CMA Awards

مدينة ناشفيل الأميركيّة كانت على موعد ليل أمس مع حفل توزيع جوائز الـ CMAs في دورته الثمانية والأربعين،  وقد تألقت النجمات بأجمل الصيحات، من ناحية الفساتين والماكياج والشعر. ياسمينة التي تواكب الحدث سنويّاً تنقل إليك أبرز هذه الإطلالات التي نضحت بالصيحات العصريّة، إليك التفاصيل: 

ias

 

            إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل جوائز CMA العام الفائت

 

كاري أندروود: كانت الأكثر حضوراً في الحدث، فالنجمة الشقراء تتقن دوماً خياراتها، ولا يمكن مطلقاً أن نجدها بماكياج غير أنيق أو تسريحة شعر عادية، هذه المرّة تركت شعرها الأشقر مفروداً وعلى جانب واحد من كتفيها، مع الغرّة الجانبيّة، أما ماكياجها فجاء قوياً على العيون مع الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة والآيلاينر، وناعماً على الشفاه مع بيج النيود، لتكمل الإطلالة ببشرة خالية تماماً من الشوائب. 

 

لوسي هال: أحمر الشفاه الأحمر كان العنوان الأبرز في إطلالتها، والذي تناغم هذا التدرّح مع لون بشرتها الفاتح وشعرها الأسود وثوبها، فالنجمة دائمة الابتسام تألقّت أيضاً بماكياج عيون السموكي، مع الشعر المفرود الذي ظهرت فيه خصلات الأومبري. 

 

 

– كايسي ماسغريفز: تسريحة الشعر الأغرب خلال الحفل، فقد جاء مفروداً ومنفوشاً بطريقة مبالغ فيها،  ومن المؤكد الكميّة الكبيرة للخصلات المستعارة التي استعملت في هذه التسريحة، أما الماكياج فجاء أنيقاً مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري. 

 

 

        Fashion Police: إيلي صعب يتفوّق على جورج شقرا في حفل CMA

 

 

نيكول كيدمان: النجمة التي يعود وجهها شيئاً فشيئاً إلى طبيعته، بعد عمليات البوتوكس الفاشلة التي أجرتها في السنوات القليلة، مع الماكياج الناعم وأحمر الشفاه المائل إلى البرتقالي، أما شعرها فجاء مفروداً ومموّجاً. 

 

– ميرندا لامبرت: إطلالة كلاسيكيّة أنيقة، أعادت إلى أذهاننا لوكات أيقونات الزمن الجميل، إذ إختارت النجمة الشقراء تسريحة الريترو مع الشعر القصير، وأحمر الشفاه الفوشيا، والرموش الكثيفة، وهي عناوين ناسبت ميرندا إلى حدّ كبير. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية