جرّبي Tria Precision الليزر المنزلي

Tria Precision الليزر المنزلي

Tria Precision الليزر المنزلي

أعلنت Tria Beauty، الشركة العالمية الرائدة في حلول العناية بالبشرة المعتمدة على أشعة الليزر للاستخدام المنزلي، اليوم إطلاقها لجهاز Tria Precision، الذي يعدّ حلاً مثالياً لكل سيدة ترغب بالحصول على بشرة ناعمة ملساء خالية تماماً من الشعر بشكل دائم.

ias

 

وتم تصميم الجهاز الجديد ليناسب المناطق الأصغر في الجسم وأكثرها حساسية، مثل منطقة تحت الإبطين وخط البكيني ومنطقة ما فوق الشفة العليا. وهو يتميز بوزنه الخفيف وقوامه النحيف، ما يجعل التحكم به أكثر سهولة، وخاصةً مع المنحنيات صعبة الوصول من الجسم. كما أنه يتميز برأسه المائل لرؤية أوضح للأماكن الصغيرة المراد التعامل معها.

 

                       حقيقة وسائل إزالة الشعر الزائد بالليزر

 

ويمنح جهاز Tria Precision نتائج دائمة من خلال اعتماده لتقنية الليزر ذات الصمّام الثنائي المثبتة، التي يفضلها أطباء الجلد لاستهداف بصيلات الشعر وتعطيلها بشكل دائم. ويتيح الجهاز للسيدات التحرّر من عناء إزالة الشعر بالحلاقة والشمع، وبالتالي تجنّب الإحمرار الناتج عن إزالة الشعر بالشمع والجروح التي قد تسبّبها الحلاقة.

 

ويناسب Tria Precision ذوات البشرة الفاتحة والمتوسطة، وهو يعمل بكفاءة على بصيلات الشعر ذي اللون البنّي أو الأسود فقط. ويوصى باستخدامه كل أسبوعين لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج والتخلّص من الشعر بشكل نهائي. ويستخدم الجهاز بطّاريات صغيرة الحجم، ويستمر شحنه من 15 – 20 دقيقة، حسب مستوى المعالجة المستخدم.

 

                  جلسة خاصة بعلاج الليزر في عيادة ديرماليزا في دبي

 

وقد تمّ إطلاق هذا المنتج المبتكر في دبي أخيرًا في حضور أريكا فيتريني، ممثلة وسفيرة علامة "تريا بيوتي"، والتي اشتهرت بعد ظهورها في الموسم الأول من البرنامج الشهير The Apprentice مع دونالد ترامب في العام 2004.

 

وأخيراً، يتوفر الجهاز لدى Beauty Solutions، الموزّع المعتمد لأجهزة "تريا بيوتي" في منطقة الشرق الأوسط.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية