جويل ماردينيان تحتفل بمرور عام على افتتاح عيادتها في دبي

تحتفل كلينيكا جويل بمرور عام كامل على افتتاح أول فرع للعيادة في مدينة دبي. وبهذه المناسبة تم اطلاق أول حملة لأطباء كلينكا جويل تم تصويرها في مستشفى القرهود في حضور جويل وطاقم العمل في كلينكا جويل في مجال الطب التجميلي الدكتور محمد شلبي والدكتور مايكل ساليفارس وفي مجال طب وتجميل الأسنان وتقويمها الدكتور أحمد الحبشي والدكتور بشير قلعه جي والدكتور فراس النابلسي والدكتورة كلير كاتو والدكتور إياس جبرين، والفيا السوسي خبيرة البشرة واليزر، ونداء البرقاري أخصائية التغذية، ومديرة كلينكا جويل بشرى حنان.

ias

قالت جويل ماردينيان مؤسسة كلينكا جويل: "الحمد لله على مرور أول سنة بنجاح لافتتاح كلينكا جويل، أنا ممتنة جداً لفريق الأطباء لجهودهم المثمرة في إرضاء عملاء كلينيكا والعمل كفريق واحد تحت سقف واحد في عيادة تجميلية تضم كل خدمات التجميل التي تخص النساء والرجال".

و أضافت: "لقد اعتمد أطباء تجميل الأسنان في كلينيكا جويل أخيرًا استخدام  نظارات جوجل في التعامل مع عديد من حالات تجميل الأسنان وخاصة أن هذه التقنية تتيح المجال في الحصول على أي معلومات تخص المريض بشكل أسرع وتمكّن الطبيب من استعراض فيديو مع صوت وصورة، التواصل مع أطباء التجميل ومعرفة حالة المريض وتشخيصها في شكل فوري".

 

                    زوري "كلينيكا جويل" أفضل عيادة تجميلية طبية

وفي هذا الصدد تحدّث الدكتور فراس النابلسي اخصائي تجميل أسنان في كلينيكا جويل قائلاً: "لقد اعتمدت نظارات غوغل في تصميم العديد من الإبتسامات وذلك عن طريق التواصل المباشر مع المختبر ومشاركة الصور والنتائج مباشرة مع المريض ، والتواصل الآني مع الأطباء في كلينكا جويل في تشخيص حالة المريض".

وأضاف: "إن تجربتي لاستخدام نظارات جوجل في تشخيص المرضى كانت مرضية جداً، فقد شجع المرضى والمراجعين في كلينكا جويل على وجوب استخدام مثل هذه التقنية في مجال تجميل الأسنان، وغيرها من مجالات الطب والتجميل لما تتميّز به من سرعة في التشخيص والأداء، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد على كل من الطبيب والمريض".

 

                جويل ماردينيان تطلق مستحضرات “جويل باريس” للعناية بالشعر والبشرة

 

وقد فازت أخيرًا  كلينكا جويل بأفضل عيادة تجميلية طبية في برنامج جويل على هامش فعاليات مؤتمر السياحة العلاجية التاسع الذي انعقد أخيرًا في دبي. إذ تجدر الإشارة إلى أنّ كلينكا جويل هي عبارة عن مجموعة رائدة في العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بمركزها الرئيسي في دبي. العيادة هي إنعكاس لمؤسستها جويل ماردينيان، خبيرة التجميل الخلاقّة والموهوبة التي تعتبر من أكبر الشخصيات المؤثرة والمحتذى بها في العالم العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية