ياسمينة تزور صالون ماركي وذا نيل سبا في أبو ظبي

تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون ماركي وذا نيل سبا في أبو ظبي

تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون ماركي وذا نيل سبا في أبو ظبي

هذه المرّة، أحبّت ياسمينة أن تخرج من دبي نحو أبو ظبي، لتنقل إليك تجربتها في أهم صالونات الإمارة: The Nail Spa و Marquee اللذين يقعان على شرفة الميناء في فندق Eastern Mangroves and Promenade Spa في أبو ظبي، فكانت ساعات من العناية والدلال والتميّز. رافقينا لتتطلّعي على كل التفاصيل:

ias

 

             فندق قصر الامارات وجهتك الأهم في أبوظبي

 

 

الخبرة، الراحة، والخدمات المحترفة والمتنوّعة عناوين حكمت جلستنا في هذا المكان المميّز، لتبدأ الجلسة بطلاء للأظافر في صالون The Nail Spa للعناية بالأظافر، ويقدم مجموعة واسعة من ألوان طلاء الأظافر منها Essie التي اخترنا منها  اللون الأحمر الكلاسيكي، واللافت استخدام خبراء العناية بالأظافر مستحضرات غنيّة تنعش البشرة والأظافر منها Bio Sculpting hand and body lotion و Peppermint Foot Scrub و Cuticle Oil من علامة The Nail Spa المتوفرة للبيع حصرياً في الصالون.

 

 

  ماذا ارتدت الفنانات العربيات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014؟

 

 

الخطوة التالية إلى صالون Marquee المجاور للعناية بالشعر ، فقد حظيت ياسمينة بتسريحة شعر مميزة. وللحصول على النتيجة المثاليّة، تبدأ الجلسة بتدليك فروة الرأس، ثمّ غسل الشعر على كراسي جلدية مريحة جداً، إلى جانب إستخدام بعض المستحضرات التحضيرية للشعر من شامبو وكريم  من ماركة Kevin Murphy الأوسترالية التي تتكوّن من موادّ طبيعية تساعد على إعادة الحيوية للشعر.

 

في الختام، تحضّري لمناسباتك المميّزة في أبو ظبي في صالون The Nail Spa و Marquee لتحظي بفرصة تدليل نفسك وجمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية