ماكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الموسيقى الأميركية 2014

سجّادة حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية 2014 American Music Awards كانت على موعد منتصف ليل أمس مع باقة من أجمل صيحات النجمات، فالحضور القوي لنجمات الصف الأوّل، نتج عنه باقة من إطلالات الشعر والماكياج التي تعرض لك ياسمينة أبرزها: 

ias

 

سيلينا غوميز: أحمر الشفاه الداكن هو الأكثر حضوراً في إطلالتها، مع الماسكارا على الرموش، والبشرة الخالية من الشوائب، فيما الشعر جاء مرفوعاً إلى الخلف. 

 

         النجمات يتألقن بأجمل الفساتين في حفل الـ AMA 2014!

 

ريتا أورا: كعكة التويست هي التسريحة المعتمدة من قبل النجمة الشقراء، مع ظلال العيون الصفراء بلون ثوبها، والتي ظهرت غير متناسقة كما يجب، إلى جانب أحمر الشفاه اللامع، وهي إطلالة ماكياج جديدة نسبياً مع أورا. 

 

تايلور سويفت: كعادتها ركّزت في ماكياجها على أحمر الشفاه القريب من الأحمر، والماسكارا الكثيفة، غير أنّ قصّة شعرها المتدرّجة مع الغرّة هي التي أضافت الأنوثة الحقيقية إلى إطلالتها. 

 

كيندال جينر: فتاة إيستيه لودر الجديدة نضحت بالأنوثة في الحفل، مع الشعر المالس المفرود المردود إلى الخلف بطريقة بسيطة، وماكياج النيود الناعم على وجهها. 

 

نيكي ميناج: بما أننا معتادات على الغرابة، حصّتنا منها جاءت يسيرة مع نيكي هذه المرّة، فإكتفت بالآيلاينر الكثيف الممدود إلى الزاوية الخارجية للعين، والماسكارا الكثيفة، وأحمر الشفاه الزهري، مع الكاريه الأسود التي وصلت إلى الكتفين. 

 

كايلي جينر: خصلات الشعر الأزرق ظهرت على جانبي وجهها، فيما لم تتخلّ عن أحمر الشفاه البني والرموش الكثيفة، وهي عناوين صارت ثابتة مع النجمة المراهقة. 

 

         صيحات جمال لإطلالات المراهقات من كايلي جينر

 

كلوي كارداشيان: شعر الأومبري ظهر بوضوح في إطلالتها، وإنسجم بقوّة مع ماكياج النيود الذي إتبعته، والذي جاء قوياً على العيون ولامعاً على الشفاه. 

 

لوسي هال: هي أيضاً اختارت أحمر الشفاه البني الذي يعد خياراً موفّقاً مع لون بشرتها وعينيها وشعرها، فيما تسريحة الشعر جاءت مموّجة وحيوية. 

 

جنيفر لوبيز: إطلالة السموكي وشفاه النيود اللامعة والشعر المردود إلى الخلف، كلّها عناوين أضافت إليها تميزاً معهوداً. 

 

جوليان هوغ: إطلالة تزخر بالأنوثة على رغم بساطتها، مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري اللامع، وتسريحة البيكسي. 

 

أوليفيا مان: الصيحة تكرّرت معها من جديد مع أحمر الشفاه العنابي القريب من البني، والماسكارا، مع الشعر المردود إلى الخلف. 

 

إليزابيث بانكس: تسريحة شعر أقل من التوقعات ومخيّبة للآمال، أما الماكياج فارتكز على أحمر الشفاه البرتقالي غير اللامع والماسكارا الكثيفة. 

 

        3 إطلالات ماكياج متألقة مع إليزابيث بانكس

 

هايدي كلوم: ماكياج عيون السموكي انسجم مع أحمر الشفاه الزهري وكعكة الشعر في إطلالة أنيقة ومتألقة للنجمة الشقراء. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية