ياسمينة تلتقي مدير التدريب الإقليمي في Yves Saint Laurent غسان حجّاج

لقاء ياسمينة مع مدير التدريب الإقليمي في ايف سان لوران غسان حجّاج

لقاء ياسمينة مع مدير التدريب الإقليمي في ايف سان لوران غسان حجّاج

ياسمينة العاشقة لتلك الدار العريقة التي تخطت كل حدود النجاح في مجال الموضة والجمال، كان لها لقاءً مع مدير التدريب الإقليمي في Yves Saint Laurent غسان حجّاج، الذي تحدث عن الماركة وأحدث إصداراتها وأهمها، مضيئاً على العطر الأحدث Black Opium ، فماذا في التفاصيل؟

ias

ما أكثر ما تحبّه في مهنتك؟

من الصعب الإجابة على هذا السؤال، ولكن يمكنني اختصاره بأنّ عملي هو شغفي، فالعمل في إيف سان لوران هو المتعة الحقيقية مع مشاركة الفن والعبقرية اللذين يميزان الدار مع الناس حول العالم.

برأيك ما هي المستحضرات الأيقونية في مجال العناية بالبشرة والماكياج لدى إيف سان لوران؟

أين سأبدأ وأين سأنتهي؟! أعتبر Touche Eclat بمثابة الهايلايتر السحري الذي يحمي البشرة من ملامح التعب والبهتان، و Rouge Pour Couture من أدوات الماكياج التي لا يمكن إلا الحديث عنها عند التطرق إلى المستحضرات الأيقونية، نظراً للنقاء المذهل وغير المسبوق في اللون، وهنا ألفت إلى أنّ رقم 19 هو لون الفوشيا نفسه الذي ابتكر في أول مجموعة ماكياج لإيف سان لوران في 1978. أما Youth Liberator Serum فهو النجم الذي يحتوي على نسبة عالية من Glycanactif™ مع تركيبة تحافظ على جمال البشرة، وقد أثبت فعاليّة مذهلة جعلته مستحضراً جماهيرياً رائعاً.

أبرز وأشهر تصاميم إيف سان لوران

ماذا عن أهم ابتكارات العطور خلال مسيرة الدار؟
كما تعلمين لكل عطر من إيف سان لوران حكاية، فلم يكسر هذا المبدع القواعد في الموضة فحسب، بل أراد كسرها أيضاً في العطور، وفد كان موجوداً دائمًا في عملية إبتكار كل جديد في هذا المجاللا وإطلاقه، واليوم فريق عملنا يعمل جاهداً للمحافظة على روحه في كل قارورة عطر ستطلق، ولكن إذا أردت أن أسمي العطر الأهم لا أتردد في اعتبار OPIUM الأكثر حضوراً وقوة في الدار، الذي أسر الرجال والنساء على السواء. ونحن اليوم نعيش عصر Black Opium المختلف في شذاه، مع بعض القواسم المشتركة مع العطر الكلاسيكي، لكنه يتميّز بقدر أعلى من الجرأة والجاذبية والإغراء.
في ما يتعلق بالعطور الرجاليّة، L’homme هو الأهم لأن على رغم عدم وجوده في الأسواق لا يزال أثره حاضراً، وأتوقّع أن يستمر ذلك للسنوات المقبلة.

ما هي مستحضرات إيف سان لوران التي تنصح بها للحصول على إطلالة طبيعية؟
أحب أن أبدأ بـكريم أساس Raidiant Touch فهو يمنح التغطية الطبيعية التي تحلم بها كل إمرأة، ومن بعدها اللجوء إلى الهايلايتر Radiant Touch لإضفاء الإضاءة والتألق إلى البشرة، ثمّ مع بودرة Souffle d’Eclat نحقق الإطلالة الناجحة، وحتماً طبقة ماسكارا Volume Effet Faux Cils Shocking ستؤدي المهمة بنجاح، مع منحها الرموش الطويلة والكثافة المطلوبين، وأخيراً تزيين الشفاه بـ Rouge Pur Couture Glossy Stain Rebel Nudes المميّز بجمال التدرجات واستمرار اللون طويلا على الشفاه.

ياسمينة تكشف لكِ ما لا تدركينه عن إيف سان لوران!

 أخبرنا المزيد من التفاصيل عن أحدث إصدارات عطور الدار Black Opium، بما فيها النفحات ومصدر الإلهام؟
هو العطر الأنثوي الأول الذي يدخل في تركيبته حبوب القهوة والأزهار في صورة تعكس الإدمان الذي يجمعها بالأزهار البيضاء والأخشاب، وبعبارة أوضح هو عطر يكسر المقاييس، أما مصدر الإلهام فهو من إمرأة تعيش حياتها بشغف، وتجعل العالم معها، مميّزة بعفويّتها وسرعتها في إتخاذ قراراتها.

ما الذي يميّز YSL عن غيرها من الماركات التجميلية؟
يتميّز بالحرية، الصدق، والانسجام، إلى جانب الدقة الفنية التي تعد جزءاً من تراث الماركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية