إستعيدي العادات الجمالية الموروثة لتجديد إطلالتك

حيل جمالية قديمة مهمة

حيل جمالية قديمة مهمة

مع تطوّر عالم التجميل وإدخال التكنولوجيا عنصراً أساسيّاً لبلوغ الجمال الكامل والثابت دائمًا على رغم التقدّم في السن وتقلّبات الموضة، أصبحت المرأة محطّ أنظار أشهر مبتكري المستحضرات وصالونات التجميل.

ias

ومع ذلك لا يزال للعادات الجمالية الموروثة مكانة أساسيّة في تثبيت إطلالتك الجميلة، إذ تميل الموضة الآن إلى الأسلوب الطبيعي من حيث الماكياج وتسريحات الشعر وألوانه، بالإضافة إلى المكوّنات الطبيعية التي تلجأ إليها الماركات لابتكار مستحضرات العناية بالشعر والبشرة.

أعدّد لك 3 عادات موروثة، لا تتخلي عنها بل إلجأي إليها من حين إلى آخر لتجدّدي جمالك:

 

                  4 عادات تزيد جمال إطلالتك

 

– الخلطات المنزلية:

جرّبي الوصفات المنزلية المكوّنة من الخضار والزيوت والفاكهة. إذ لكل مشكلة جمالية وصفة طبيعية تجدين مكوّناتها في مطبخك. 

تُعدّ الماسكات الطبيعية مفيدة جدّاً من حيث صفائها من أي تركيبة كيمائية قد تكون لها أضرار جانبية. بالوصفات الطبيعية يمكنك تغذية بشرتك، المساهمة في نموّ شعرك وتطويله، تنزعين التعب وعلامات التقدّم في السنّ عن وجهك، وآثار السيلوليت والبقع الداكنة.

وبالحيل الطبيعية البسيطة تستطيعين تكبير شفاهك وخدّيك، وتكثيف رموشك وحاجبيك.

 

              أخطاء جمالية تبعد حبيبك عنك

 

– الماكياج الخفيف:

في مراقبتنا لإطلالة النجمات من الزمن الجميل، نلاحظ كيف أنّهنّ يعتمدن القليل من الماكياج بالتركيز على الماسكارا أو الآيلاينر وأحمر الشفاه.

إختاري أنت أيضاً أن تُطلّي أحياناً من دون المبالغة في اللوك من حيث الماكياج وتسريحات الشعر. يحتاج جمالك لأن يرتاح ويظهر طبيعياً من وقت إلى آخر. لذا، إستعيني بهذه الحيلة الجمالية الموروثة من أشهر النجمات قديماً.

 

             5 عادات جمالية غريبة من بلاد العالم

 

– التقنيات الطبيعية في الماكياج والشعر:

في هذه النقطة ألفت انتباهك إلى أهمية تطبيق ظلال العيون أو أحمر الخدود أو حتى كريم الأساس والكونسيلير بواسطة أصابعك. إذ إنّ التربيت يساهم بانسياب الماكياج بشكل طبيعي خفيف، كما يعمل على تدليك بشرتك وتسريع الدورة الدموية مما يجدد خلايا البشرة ويُبرزها نضرة مشرقة.

كذلك في الشعر، جرّبي ألا تستخدمي مملس الشعر بل السيشوار وبواسطة الفرشاة ملّسي شعرك. واعتمدي تقنية لفّ الشعر بالضفائر، التسريحة الرائجة في موضة اليوم حتى على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية