إطلالات ماكياج وشعر كيت بلانشيت على السجادة الحمراء 2014

حتماً إطلالاتها على السجادة الحمراء لم تكن عاديّة  خلال العام 2014، ولم تمر مرور الكرام، فهي من النجمات اللواتي ينضحن بالرقي والأناقة أينما حلّت، وكأنّها تدرك الصيحات التي تناسبها، ياسمينة التي تعيد إلى ذاكرتك أجمل إطلالات النجمات وأبرزها قبل إنقضاء 2014، إختارت لك خمس إطلالات ماكياج وشعر كيت بلانشيتفي المناسبات العالميّة الضخمة. 

ias

 

– Golden Globes: إختارت كيت في بداية العام المشارف على نهايته أن تعتمد الشعر المرفوع المنخفض، الملفوف عند العنق، أما الماكياج الناعم فقد أكمل الصورة المميّزة، الذي جاء العنوان الرئيسي فيه، أحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

         إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

 

– Critics’ Choice Awards: على رغم أنّها من النجمات اللواتي يعتمدن الشعر المرفوع على السجادة الحمراء، غير أنّها هذه المرّة قررت إختيار الشعر المفرود، وخرجت من كلاسيكية التدرّجات الخفيفة على الشفاه، لتتألق بالبرتقالي، وهو لون تناسب مع لون بشرتها الصهباء وشعرها الأشقر، بإعتبار أنّه أضاف الحيوية إلى وجهها. 

 

SAG Awards: الماكياج الزهري سيّد الموقف في هذا الحفل، فرافقها على الوجنتين مع البلاش والشفاه، وطبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش. على رغم نعومة الماكياج إلا أنّه جاء أقوى نسبياً من الذي تعتمده عادة، وتناسب مع الكعكة المنخفضة والغرّة الجانبيّة. 

 

           أجمل إطلالات شعر وماكياج في حفل SAG Awards

 

BAFTAs: إطلالة كلاسيكيّة في الشعر والماكياج، مع التسريحة المردودة إلى الخلف، مع لون أحمر شفاه النيود، وماكياج بشرة ناعم ومتقن من ناحية إخفاء الشوائب، وماكياج عيون بسيط للغاية. 

 

Oscars: الشعر الكاريه المموّج كان رفيقها في أهم مناسبات العام، وظلّ الماكياج متمحوراً على اللون الزهري الناعم، كما هي العادة، مع التركيز على البلاش الوردي على الوجنتين. 

 

فهل سنشهد تغييراً في ماكياج كيت بلاتشيت؟ وهل ستخرج من شرنقة الزهري الناعم؟ أم أنّها ستظّل أسيرة الإطلالات الكلاسيكية؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية