صيحات جمال حان وقت غيابها في 2015

في سياق جولة ياسمينة على أبرز الصيحات التي ظهرت خلال العام 2014، محققة في تفاصيلها، أحبّت أن تشاركك في بداية الأسبوع الأخير من العام، بصيحات جمال تجد أنّ من الممكن التوقف عن إعتمادها في العام الجديد. ما هي الأبرز ولماذا عليك الإستغناء عنها؟ إليك التفاصيل:

ias

 

          دروس جمال من الأيقونات تناسب إطلالتك العصريّة! 

 

– الـ Ombre الكلاسيكي: مع العلم أنّها على يقين أنّ هذه الصيحة مستمرة في 2015، ولكنها حتماً لم تعد عصريّة، وغالبيّة النساء قد جرّبنها، بهذا ستكونين آخر من يعتمد هذه الصيحة، وهنا نقصد على الوجه التحديد إختيارها في شكلها التقليدي، أي تلوين أطراف الشعر فقط، من دون الإنتباه إلى تدرّج اللون بدءاً من جذوره نحو أطرافه. 

 

– حلق الشعر من الخلف: هذه الصيحة المرتبطة بستايل الروك، التي ظهرت في العام الفائت، لا تمت للأنوثة بأي صلة، ولا داع مطلقًا إلى تبّنيها، لأنّها لا تضيف إليك أي قدر من التميّز، بل على العكس فيها من الرجولة، ما يجعلك تبتعدين عنها، ومن الضروري التخلي عنها، وعدم إدراجها في قاموس جمالك بعد الآن. 

 

        اكتشفي أبرز قصات شعر النجمات في صيف 2014

 

– أكثر من لون على أظافر اليد الواحدة: مع العلم أنّ الكثير من الصيحات العصرية دخلت إلى عالم طلاء الأظافر، إلا أنّ وضع أكثر من اللون على أظافر اليد الواحدة هو أسوأ الخطوات التجميليّة، ولا علاقة للأناقة به، لذا من الأفضل دائماً أن تبتعدي عنها على الدوام. 

 

– التاتو المبالغ فيه: من الضروري أن تعرفي أنّ المبالغة في كل صيحة يفقدها تميّزها وأناقتها، فكيف هي الحال مع التاتو، الذي يتطلب منك دقّة في الإختيار. خلال العام الفائت لحظنا رسم التاتو على كل أنحاء الجسم، خصوصاً المزيّف منهن فما كان أبعد عمّن إتبعته إطلالة المرأة الأنيقة، فتخلي تماماً عن هذه الحركة غير المفيدة أو الضرورية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية