أجمل اطلالات نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب على مر السنوات

تتجّه الأنظار يوم الأحد إلى حفل الغولدن غلوب، وياسمينة التي تعدك بنقل تفاصيل الحدث مباشرة كما في كل عام، والتي تشعر بحماسة كبيرة لحضور أولى مناسبات السجادة الحمراء في 2015، أحبّت أن تستذكر وإيّاك باقة من الإطلالات التي زيّنت هذا الحفل والتي بقيت راسخة في الذاكرة على مر السنوات، وتدعوك لأن تعودي معها سنوات إلى الوراْء.

ias

 

مارلين مونرو في العام 1962: هي صاحبة الإطلالات الخالدة أينما حلّت، وفي تلك المناسبة تألقّت كعادتها بشعرها الأشقر البلاتيني القصير، جامعةً صيحتي شعر في واحدة: الريترو والبوب، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر، حليفها الوفي والدائم. 

 

جوليا روبرتسفي العام 1990: لا يمكننا أن ننسى الـ Pretty Woman  وضحكتها العفويّة مع شعرها المنفوش والطبيعي، التي أسرت الكاميرات حينها بتواضعها، والتي أرست صيحات جمال عديدة للشابات بعد تلك الإطلالة. 

 

     أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

 

وينونا رايدر في العام 1994: إطلالة ناعمة مناسبة لملامح وجهها، مع ظلال العيون البنفسجي، وأحمر الشفاه الوردي، المتناغمة مع تسريحة البيكسي القصيرة، وهي عناوين جمال عصريّة مناسبة لأيّامنا هذه، أي بعد عشرين عاماً من ظهورها مع وينونا. 

 

كيت وينسلت في العام 1998: هي فترة ذهبية من حياة نجمة التايتانيك، التي إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، وأحمر الشفاه الأحمر، وظهرت متألقة بإمتياز في تلك المناسبة، وكانت السعادة تظهر جلياً على وجهها. 

 

بيونسي وسيينا ميلير في العام 2007: نجمة الصيحات الأولى من دون منازع، تألقّت في ذلك العام بماكياج جمع الميتاليك، كالبرونزي والذهبي، مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والشعر الأشقر المالس على الكتف، وهي تدرّجات تليق بقوّة بالنجمة الأيقونة. أما سيينا فقد تألقّت بتسريحة الضفيرة المحيطة بالرأس، التي ذّكرتنا بإطلالات الأميرات في العصر الفكتوري. 

 

درو باريمورفي العام 2009: ولو أنّ البعض صنّفها في قائمة الإطلالات الأسوأ، إلا أنّ هذا لا يعني غيابها عن الذاكرة، مع الشعر الأشقر المنفوش، الذي أظهرها اكبر سناً، إلى جانب ظلال العيون الزرقاء. 

 

     إطلالات شعر وماكياج الفنانات في كواليس الغولدن غلوب 2014

 

إيما ستون في العام 2011: شعرها الرمادي المائل إلى الأبيض شكّل مفاجأة في الحفل، والذي رفعته إلى الخلف، في إطلالة رائعة أذهلت الجميع، خصوصاً مع الماكياج المشمشي الخفيف الذي اختارته. 

 

تشارليز ثيرون وأنجلينا جولي في العام 2012: لعلّها أجمل الإطلالات على مر التاريخ، مع أكسسوار شعر Cartier، الذي تألّق فخامة مع الشعر المرفوع المنخفض، والماكياج الناعم على وجهها. أما أنجلينا فقد خطفت الأنظار بأحمر الشفاه الأحمر والشعر المرفوع. 

 

جيسيكا شاستاينفي العام 2013: نجمها الذي يسطع بقوّة في السنوات ألأخيرة، كان في أجمل أيّامه مع الشعر المردود إلى الخلف، والماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الوردية، وهي إختيارات ممتازة لصاحبة الشعر الأحمر. 

 

زوي ديشانيل في العام 2014: حتماً في العام الماضي كانت الإطلالات متميّزة، غير أنّ زوي استطاعت أن تتربّع على العرش، مع الشعر الجانبي المرفوع  والغرّة القصيرة على الجبين وأحمر الشفاه الأحمر. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية