4 إستعمالات غير متوقعة لمستحضرات التجميل

استعمالات غير متوقعة لمستحضرات التجميل

استعمالات غير متوقعة لمستحضرات التجميل

خلال العناية بالجمال،وفي كل خطوة تخطينها، يجب أن توسّعي دائماً الأفق، وتدركي بأنّ استعمال مستحضرات التجميل يمكن أن يكون ثنائياً لا بل أكثر، ويمكن أن يخبئ المزيد من المنافع والإستعمالات التي تصب كلها في خدمة الجمال المذهل الذي تسعين إليه. على رغم أنّ هناك الكثير من الإستعمالات التي قد تثير دهشتك وإستغرابك، غير أنّه من الضروري أن تكتشفيها.

ias

أكثر 5 عناصر غريبة في تركيبات مواد التجميل

مزيل التعرّق لتشقّق كعبي القدمين: لا تظني أنّ هذا المستحضر لا يمكنك إستعماله إلاّ في مساحة تحت الإبطين لإزالة التعرّق وأيّ رائحة مزعجة تصدر عنها، بل يمكنك أيضاً أن تضعي القليل منه على كعب قدميك، لإزالة الجفاف وقشور الجلد الميّت عنها.

البلسم لحلاقة القدمين: مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ البلسم يعمل على تنعيم الشعر فقط، بل هو أيضاً مستحضرٌ مثالي يمكنك وضعه على ساقيك قبل أن تبدئي عملية حلقهما بالشفرة، فالبلسم سيسهّل المهمة، ويمنحهما الرطوبة التي تحتاجانها.

5 استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر

مرطّب الشفاه لفروة الرأس: إلى جانب القدرة على ترطيب الشفاه، يجب أن تعرفي أنّ استعماله على جذور الشعر، وفرك شعرك لاحقاً به، يجعل شعرك أكثر نعومة وحيوية، ويفقده أي أثر للتعب أو حتّى التقصّف.

بودرة الوجه لحيوية الشعر: ليس فقط بلسم الشعر يمكنك استعماله على شعرك، بل حتّى بودرة الوجه يمكنها أن تؤدي مهمّة مشابهة، شرط عدم المبالغة في الكميّة المستخدمة التي يمكنك فرك شعرك بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية