إطلالات شعر وماكياج النجمات في Choice Movie Awards Style 2015

مع الإطلالات المخيّبة للآمال في حفل الغولدن غلوب الأسبوع الفائت، أتى Choice Movie Awards Style 2015 ليل أمس ليغيّر المعادلة، ويؤكد أنّ النجمات معرضات بإطلالاتهنّ للفشل أو النجاح، بغض النظر عن ضخامة المناسبة، فالحفل الذي تمّ في لوس أنجلوس كاليفورنيا تميّز بصيحات شعر وماكياج أنيقة، من الممتع التطرّق إلى تفاصيلها. 

ias

 

         أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015

 

  • أنجلينا جولي: هو الظهور الأوّل على السجادة الحمراء، والناجح حتما، حيث ظهرت بتسريحة شعر مرتبّة وبسيطة في الوقت نفسه، وهي حال الماكياج التي إتبعته، مع الآيلاينر، الماسكارا على الرموش، أحمر شفاه النيود، والبشرة النضرة والحيوية. 

 

  • جنيفر أنيستون: كعادتها تتقن إختيار الإطلالات الناعمة، فالنجمة التي يُتوقّع أن تكون من عرائس هوليوود في العام الحالي، ظهرت بالشعر المفرود، مع الماكياج الناعم والبسيط المرتكز على البلاش الزهري، وأحمر شفاه البيج، وهي عناوين عكست تألقاًُ آخاذاً على وجهها. 

 

  • ريز ويذرسبون: تسريحة شعرها هذه المرّة خرجت من كلاسيكية المالس، التي تظهر به بقوّة في مناسبات السجادة الحمراء، وبدلاً منه إختارت التسريحة النصفيّة مع الغرّة على الجبين، فيما لخّص ماكياجها بأحمر الشفاه الزهري اللامع، والبشرة النضرة، وماكياج العيون البسيط. 

 

كيرا نايتلي: ملامحها الناعمة تنسجم مع إختياراتها على الدوام، وهذه المرّة تألقّت بالماكياج البنفسحي من ناحية ظلال العيون والشفاه، مع العلم أنّ أحمر الشفاه جاء داكناً إلى حد ما، وهو تدرّج تناسب مع لون بشرتها وشعرها، الذي رفعته إلى الخلف في خطوة جمالية أنيقة. 

 

         ياسمينة تعايد كيرا نايتلي وتعرض أجمل فساتينها!

 

جيسيكا شاستاين: رغم جمال أحمر الشفاه التوتي المائل إلى الفوشيا، التي إعتمدته، غير أنّ تسريحة الضفيرة التي إختارتها، والموديل المبتكر لها من الخلف، هو الذي حقق نجاحاً مذهلاً فور ظهورها، وجعل من عدسات الكاميرات تنحرف وتضيق على تسريحة شعرها. 

 

  • ديان كروغر: غالباً ما تختار العناوين البسيطة غير المبالغ فيها، وهذه المرّة نضحت إطلالتها بالأنوثة مع أحمر الشفاه الزهري، والشعر الملفوف المفرود الذي وصل إلى كتفيها. 

 

  • ماريون كوتيارد: النجمة الفرنسيّة فضّلت إعادة شعرها إلى الخلف، في إطلالة ذكرتنا بصيحة الشعر المبلل، ولو أنّها ليست كذلك، وتألقّت بأحمر الشفاه الفوشيا الداكن المنسب لها بقوّة كبيرة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية