أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل SAG Awards 2015

توجهّت الأنظار ليل أمس إلى حفل SAG Awards الذي أضاء سماء لوس أنجلوس – كاليفورنيا، وحفِل بإطلالات متميّزة لنجمات هوليوود في الشعر والماكياج، نابضاً بأجمل الصيحات التي تستحقين أن تكوني أوّل من يتابعها، ويستوحي منها. 

ias

 

    أجمل إطلالات شعر وماكياج في حفل SAG Awards 2014 

 

جنيفر أنيستون: البشرة المتألقّة تظهر دائماً مع النجمة الأربعينيّة، فجنيفر التي يتوقّع إعلان زواجها خلال العام، تحسن دائماً إختيار إطلالاتها على السجادة الحمراء، مع الماكياج الناعم والبسيط، وتسريحة الشعر المفرود. 

 

جوليا روبرتس: الشعر الأحمر منح جوليا إطلالة ناضجة للغاية، واللافت في الحفل على رغم جمالها المعتاد، أنّ التجاعيد ظهرت واضحة في الصور، هي التي تتقن إخفاءها عادة في المناسبات الضخمة مع  خط الكحل الأسود داخل العينين. 

 

ريز ويذرسبون: أحمر الشفاه الزهري الداكن والمائل إلى الفوشيا كان العنصر الطاغي على ماكياج النجمة الشقراء، مع الماسكارا الكثيفة على الجفون، أما الشعر فاختارته مربوطاً ومردوداً إلى الخلف. 

 

إيما ستون: إطلالة مشابهة لريز من ناحية العناوين العريضة، فإيما إختارت أيضاً تسريحة ذيل الحصان المنخفض، مع الغرّة الجانبية الطويلة المردودة إلى الخلف أيضاً، أما البرتقالي فتألق جاذبيّة على شفتيها. 

 

لوبيتا نيونغو: إختارن النجمة السمراء تسريحة الضفائر الصغيرة، ونلاحظ في الفترة الأخيرة، أنّ لوبيتا تخرج نفسها من الكلاسيكية التي تتبعها عادة مع شعرها القصير، أما أحمر الشفاه الأحمر وخط الكحل الأسود فهما عناوين الماكياج. 

 

    أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل SAG Awards 2013

 

كيرا نايتلي: السموكي  تربّع على عرش الماكياج مع النجمة المميّزة بملامحها الناعمة، والتي تألقّت ببشرة زهريّة مشرقة وأحمر شفاه زهري يفيض بالأنوثة، أما الشعر فشكّل مفاجأة لدينا بتسريحته النصفية التي أتت بعيداً نوعاً ما من الأناقة. 

 

صوفيا فيرغارا: أكثر النجمات المتألقات في المناسبة، فعروس الموسم التي أعلنت خطوبتها في اليوم الأخير من العام 2014، تألقّت  مع الشعر المفرود وأحمر الشفاه الأحمر والماسكارا الكثيفة على الرموش، وهي عناوين إنسجمت مع لون بشرتها. 

 

إيمي روسوم: إطلالة ناعمة لإيمي مع الكعكة المرفوعة إلى الخلف، وخصلات الشعر الأماميّة، أما الماكياج فجاء بسيطاً مع ظلال العيون الخضراء، وأحمر الشفاه الزهري والبلاش الوردي على الخدود. 

 

سارة هايلاند: رفعت النجمة شعرها الأشقر صاحب الجذور السوداء إلى الخلف، وأحسنت إختيار ماكياجها، مع الماسكارا الكثيفة، والخط الأبيض عند زاوية العين الداخليّة، وهي خطوة تكبّر حجم العينين، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

نعومي واتس: الشعر الأشقر ظهر مفروداً ومموّجاً عند الكتفين، أما الماكياج فجاء لائقاً ببشرتها ولون شعرها، فقد إختارته ناعماً على العيون والشفاه. 

 

جوليان مور: تركت شعرها الأحمر على كتفيها، في تسريحة طبيعيّة للغاية، فقد ردّته  خلف أذنيها، أما ماكياجها فجاء ناعماً أيضاً على الوجه والعيون والشفاه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية