إطلالات شعر وماكياج كايتي بيري في حفل الـ Grammy Awards

بعد بيونسي وريهانا، أحبّت ياسمينة أن تختار لك النجمة كايتي بيريلتتذكر معك إطلالاتها الأنيقة على الدوام في حفل الغرامي، فالمناسبة التي سنشهد يوم غد على جوائزها وإطلالات نجماتها تميّزت بتسريحات شعر وماكياج كايتي على مر السنوات، التي نثق أنّها لا يمكن أن تخيّب لنا أمل إنتظارنا وستكون كالعادة متألقة ومشرقة على السجادة الحمراء هذا العام كما في كل عام. عودي معنا سنوات إلى الوراء وتذكري اللوكات الأجمل: 

ias

 

           أسرار ماكياج كايتي بيري على لسان خبير تجميلها

 

2014: لا نبالغ إذا صنّفناها الإطلالة الأجمل، فكايتي لم تظهر متألقة بحسب بل صاحبة عناوين جمالية أنيقة ومتقنة في الوقت نفسه، مع تسريحة الشعر الأسود المرفوع عن وجهها، والضفيرة الضخمة، المتآلفة مع ماكياج ناعم إرتكز على أحمر الشفاه الزهري والماسكارا السوداء. 

 

 

2013: الشعر الأسود الحالك تُرك منسدلاً على الكتفين، في تسريحة أظهرت كثافته بطريقة لافتة، والتي تدل حتماًُ الى إضافة بعض الخصلات المستعارة إليه، أما الماكياج فجاء أيضاً بسيطاً وأنيقاً مع الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه بلون البيج الداكن غير اللامع. 

 

 

2012: الشعر الأزرق هو الحاضر الأبرز في إطلالاتها، المناسب للون فستانها، وعلى رغم جرأة هذا اللون في صبغات الشعر، إلا أنّه لم يظهر مستهجناً مع كايتي، وقد أحسنت النجمة إختيار ماكياجها معه، فتألقّت بالآيلاينر والماسكارا وأحمر الشفاه الزهري.

 

           حفل جوائز الغرامي يتذكّر أبرز إطلالات نجماته

 

 

2011: هذه المرّة الماكياج بألوانه غلب على تسريحة الشعر، مع تأكيد جمالهما معاً، فقد إختارت كايتي بيري ماكياجاً ملوّناً بإمتياز، مع ظلال العيون الخضراء والبنفسجية التي وضعتها على الجفون العلوية والسفلية، وأحمر الشفاه الزهري، أما الشعر فظل مفروداً  بطبيعية على كتفيها. 

 

2010: إطلالة هنديّة إلى حدٍّ ما مع الأكسسوار الذي زيّن منطقة وسط العينين، مع الماكياج البسيط، إلا أنّ تسريحة الشعر لفتت الإنتباه مع الغرّة الكثيفة التي وصلت إلى منتصف الجبين. 

 

فكيف ستكون إطلالة كايتي بيري في حفل الغرامي 2015؟ ساعات قليلة تفصلنا عن الإجابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية