أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2015

لم يكن توقيت حفل توزيع جوائز البافتا  2015 مناسباً، إذ تزامن مع حفل الغرامي هذا العام، ما جعل الثاني يخطف الأنظار من الأوّل، ويستقطب حضور نجمات الصف الأول إليه، ولكن اللافت أنّ إطلالات النجمات تميّزت بجمالها وبساطتها في 2015 BAFTA Awards، التي تنقل لك ياسمينة تفاصيلها مع أبرز صيحات الشعر والماكياج: 

ias

 

              إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

كيرا نايتلي: أجمل النجمات من دون أدنى شك، فملامحها الناعمة لا تقل حسناً عن ماكياجها الأنيق، التي غالباً ما تتقن إختيار صيحاته، حيث تألقّت هذه المرّة بألوان برونزيّة وبنيّة فاتحة من ناحية ظلال العيون والبلاش وأحمر الشفاه غير اللامع، أما شعرها نضح بالأنوثة، حيث تركته مفروداً مموجاً، مع الغرّة الجانبيّة المردودة إلى خلف الأذن. 

 

– مونيكا بيلوتشي: جمالٌ أرستقراطي خطف قلوب العالم أجمع، وما يزال محافظاً على جاذبيّته، رغم أنّ السنوات بدأت تظهر جليّة على وجهها، ورغم الماكياج المميّز والناعم على العيون والشفاه، فشلت مونيكا هذه المرّة من إخفاء معالم الشيخوخة عن وجهها، فهل سيكون البوتوكس الخطوة المقبلة؟ 

 

جوليان مور: النجمة حمراء الشعر تعاني من المشكلة نفسها، فالتجاعيد تظهر بقوّة تحت عينيها، وفي الحفل إختارت أحمر الشفاه الأحمر ليزّين شفاهها، كما شعرها وثوبها. أما في ماكياج العيون، إكتفت بالكحل الأسود داخل العيون، وطبقة من الماسكارا على الرموش. 

 

       أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الـ BAFTA 2014

 

– فيليسيتي جونز: هذه النجمة تعد بالكثير من الجمال مع عينيها الخضراوين وملامج وجهها الآسرة، وفي الحفل أتقنت رفع شعرها إلى الخلف، مع إبقاء الغرّة على الجبين، وماكياج السموكي على العيون، مع احمر شفاه البيج اللامع. 

 

إيمي أدمز: إطلالة ناعمة من ألفها إلى يائها، أبرز تفاصيلها الشعر الأحمر المالس الطبيعي، والماكياج البسيط على العيون والشفاه. رغم عدم الخطأ في أي عنصر فيها، إلا أنّها عوّدتنا على صيحات أكثر بروزاً على السجادة الحمراء. 


      البساطة تسيطر على فساتين النجمات في حفل البافتا 2015!

 

ريز ويذرسبون: لا نغالي إذا نصّبت ملكة على عرش الإطلالات الناعمة، فالنجمة الشقراء تألقت بالشعر المفرود والغرّة على الجبين، إلى جانب ماكياج العيون الذي إعتمدت اللون الأسود القوي عند الزواية الخارجيّة للعين، وطبقة من الماسكارا، والزهري جاء لون الوجنتين والشفاه. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية