أهم عناوين جمال تميز الماركات في أسابيع الموضة العالمية

خلال متابعة ياسمينة لأسابيع الموضة العالميّة، ومع غنى تلك الأيّام بصيحات الشعر والماكياج التي تتفاوت في جمالها، منها ما يبقى في الأذهان، ومنها ما يمر مرور الكرام، بغض النظر على مدى نجاحها أو فشلها، إلا أنّه يمكننا إستخلاص عنوان جمالي عريض لكل ماركة، ولو شابتها التغيّرات من موسم إلى آخر، فماذا في أبرز هذه العناوين؟ 

ias

 

– الجنون الأنيق مع CHANEL: المبدع كارل لاغرفلد لا يمكن أن يكون عادياً، والأهمية التي يوليها لأزيائه لا تقل مطلقاً عن صيحات الشعر والماكياج التي يطلقها في العروض. ما نلاحظه دائماً هو تلك النفحة المجنونة في إطلالة تعجبين بها، لو كنت أكثر النساء كلاسيكيّة في هذا العالم، والتي تشعرين أنّ يمكنك إتباعها مع بعض التعديلات تناسبك. بإختصار جنون CHANEL  يأسرك ولو فاق الحدود كلّها. 

 

         أبرز مستحضرات ماكياج عرض أزياء CHANEL الباريسي

 

– الأستقراطية مع Dolce & Gabbana: لا يمكننا إلاّ أن نتخيّل هذه الماركة بعيدة عن صيحة الباروك، وكل ما هو ضخم في في أكسسوارات الشعر، مع الأحجار الكريمة الملوّنة، فجمال إمرأته لم يكن يوماً ناعماً او حيادياً، بل ظاهراً للعيان بدراماتيكيّة آسرة، عاكسة الشخصيّة القويّة الكامنة فيها. 

 

– غير المتوقّع مع Marc Jacobs: لا يمكن أن نضع مارك جايكوبز في إطار المتوقّع من ناحية صيحات الشعر والمالكياج، ففي كل موسم أزياء نلاحظ أنّه يهوى المفاجآت، وترويج صيحات غريبة أو مستهجنة نوعاً ما، ولعلّ تلوين الشعر والحاجبين في كل مرّة الدليل الأكبر الى هذا الواقع. 

 

           طلاء أظافر مارك جايكوبز يأسر قلب ياسمينة!

 

– القوّة في عيون Rodarte: عند الإنتظار لمشاهدة العرض، لا يمكننا إلاّ أن نذكر العيون، فطالما يهوى أن يظهر نظرة عينيها وهي العنصر الأبرز في وجه إمرأته، وتركيزه على تلوينها بظلال الجفون الداكنة، ووضعها حولها هو الذي يشد إنتباهنا إليه. 

 

– الدراماتيكيّة مع Yves Saint Laurent: من أكثر الدور العالميّة التي لا تهوى التقليديّة في صيحات الشعر والماكياج، ففي كل موسم يطلق الدار صيحة مختلفة ومعبّرة عن شخصيّة إمرأته الجريئة، ويلجأ إلى الماكياج أكثر من الشعر في هذا السياق. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية