تفاصيل زيارة ياسمينة إلى مختبرات Pantene في سنغافورة

برفقة الشركة العالميّة الرائدة Procter & Gamble سافرت ياسمينة إلى سنغافورة لتشهد على إطلاق أحدث إبتكارات Panteneبرفقة باقة من أشهر خبيرات التجميل في العالم العربي، على رأسهنّجويل ماردينيان، هدى قطان، والإعلامية ديانا مكي. فتابعي معنا تفاصيل هذه الزيارة المميّزة التي لن تمحى من ذاكرة ياسمينة!

ias

 

في قلب سنغافورة، تلك المدينة التي تجعلك تشعر برهبة التكنولوجيا والتطور الحديث، قصدنا SgIC الذي يتضمّن أكثر من مئتين وخمسين مختبراً متطوراً للأبحاث، وهو مركزٌ للإبتكارات الدولية الخاصة بـ P&G مع منتجات العناية بالشعر، بالبشرة، الرعاية المنزلية والصحة الشخصية، هو الإسم الضخم الذي يقف وراء عدد من الماركات التجميليّة العالميّة، مثل Olay، Pantene، وغيرهما.

 

 

    لقاء حصري لياسمينة مع الدكتور Steve Shiel من Pantene

 

 

المحطة الأولى لزيارتنا إلى مختبر P&G بدأت في معرض SgIC، المكان الذي يتحدّث العلماء للمستهلكين، لملاحظة عاداتهم وسلوكياتهم والوقوف على أهم إحتياجاتهم بهدف إكتشاف غير الملبّى منها، والسعي للحصول على حلول لها. بعدها إنتقلنا إلى مركز أداء الإختبار حيث يختبر العلماء التركيبة الجديدة للشامبو أو البلسم على أنواع الشعر المختلفة، وهي غرفة مليئة بعيّنات الشعر من كل أنحاء العالم، التي تتيح لهم معرفة نتيجة المستحضر على كل واحدة منها، بتكرار التجربة مئات المرات، لاكتشاف النتائج المختلفة.

 

فبعد سنوات من البحث، إستطاع خبراء بانتين إكتشاف أنّ النسبة العالية من النحاس الموجودة في المياه، هي السبب الرئيسي الذي يساهم في إضعاف الشعر، وفي التأثير السلبي على صحتّه، فالنحاس بحسب الدكتور ستيف شيل، المدير المساعد في الاتصالات العلمية لشركة بروكتر أند غامبل ينتج الضرر التأكدسي من خلال محاربة الكيراتين الموجود في الشعر، ما يؤدي إلى تقطّع الشعر وتساقطه. لهذا قرر الخبراء أن يحققوا تركيبة متطورّة لخط Pro-V بهدف محاربة أضرار النحاس. والتكنولوجيا الحديثة تحيد النحاس وغيره من المعادن المؤذية عن الشعر خلال الغسيل، بهدف مساعدة خصلاته، وتحويل ضعفها إلى صحّة وحيويّة.

 

 

    ياسمينة تحضر إطلاق أحدث منتجات بانتين في سنغافورة

 

إختتمت الرحلة بوفقة مميّزة عن مختبر العطور الذي يتم فيه إبتكار الرائحة المرافقة لتركيبة الشامبو وتطويرها، وهي مشابهة تماماً لمختبرات العطور الأساسية، مع قوائم أكثر من الف نفحة، وهناك الخبير الذي يتمتع بحاسة شمّ قادرة على التمييز بقدرة مذهلة، يتنقل بين النفحات العلوية والوسطى والسفلية، لاختيار الشذى الأجمل للشامبو.

 

بهذا  توفّر لك Pantene فرصة مذهلة للحصول على شعر يفيض بالصحّة والحيوية مع مستحضرات موجودة في الأسواق. كما نعدك قريباً بنشر لقاءات حصريّة مع خبيرتي التجميل جويل ماردينيان، وهدى قطان، مع الإعلاميّة ديالا مكي ليخبرنّ عن تجربتهنّ مع Pantene.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية