أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار 2015

في منتصف ليل أمس، توجهّت أنظار العالم إلى حفل الأوسكار 2015، وياسمينة التي سهرت معك لتنقل إليك صيحات الفساتين مباشرة عن السجادة الحمراء، تقرّب العدسة هذا الصباح نحو وجوه النجمات، لتكتشفي أبرز صيحات الشعر والماكياج التي إتبعنها. الملاحظ هذا العام الماكياج الناعم والبسيط الذي غلب على المناسبة في توجّه أنيق وراق لكل اللوكات. فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

   المصمّمون اللبنانيون يوقّعون إطلالات أهمّ النجمات في حفل الأوسكار 2015!

 

الشعر المرفوع المنخفض والماكياج الناعم كانا رفيقا النجمة زوي سالدانا، أما الشعر المرفوع إلى الخلف والماكياج الذي يجمع الزهري وتدرجات البني والأخضر فحضرا مع سكارليت جوهانسن، في حين إختارت النجمة بلاتينية الشعر ريتا أوراالتسريحة الخلفيّة والآيلاينر الممدود مع شفاه النيود، وجنيفر لوبيز التي إعتدنا معها على الأناقة الخالصة  إختارت مرّة جديدة تسريحة ذيل الحصان، وتممته مع أحمر الشفاه الزهري والرموش الكثيفة، في حين إختارت ريز ويذرسبون الماكياج الناعم وتسريحة الشعر المالس. والشعر المموّج القصير تألّق مع الشفاه الوردية برفقة ناعومي واتس. 

 

    من حفل الأوسكار 2015، إليكِ أجمل فساتين النجمات!

 

رقي المرأة الفرنسيّة ظهر بجلاء معماريون كوتيارد، أما ميلاني غريفيت فأكثر ما لفتنا فيها هو آثار السن والشيخوخة الظاهرة على بشرتها، على رغم محاولتها إخفائها بالمكياج، والنجمة السمراء لوبيتا نيونغو إختارت كعادتها لون ظلال عيون أزرق قوي، في حين تميّزت ليدي غاغابإطلالة أنيقة بعيدة من الغرابة مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وإعتماد الأحمر على الشفاه وفي الأكسسوار، والبساطة شكّلت أيضاً عنواناً لكيري واشنطن

 

رموش العنكبوت والشفاه الورديّة والغرّة البنفسجيّة العالية مع كيلي أوزبورن، والإطلالة الناعمة رافقت نجمات الشعر الأحمر مثل جيسيكا شاستينوجوليان مور، مع أناقة إطلالة ماكياج جنيفر هدسون المميّزة مع تسريحة البيكسي، أما جنيفر أنيستون فظهرت بإطلالة كلاسيكيّة كما هي العادة، بينما زيّن الأحمر شفاه جوليانا رانسيك، وبقي الماكياج خفيفاً مع غوينث بالترو. الغرّة على الجبين جمعت بين داكوتا جونسن وفيليسيتي جونز في صيحة ناعمة وأنثويّة، في حين إختارتإيما ستون الغرّة الجانبيّة وأحمر الشفاه المائل إلى النحاسي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية