دروس جمالية مستوحاة من مشاهير شقيقات في هوليوود

سرقة الملابس، القتال على مرآة الحمام، وحدها التي لديها شقيقة تفهم ما نتكلم عنه. لكن الأمر ليس بهذا السوء إذ إلى جانب الحالة الأولى، لكل من الشقيقتين إطلالة خاصة، وبالتالي أسلوبين مختلفين. لتجسيد هذا الواقع، إليك أبرز دروس الجمال التي إكتسبناها من الأخوات المشاهير.

ias

 

     تسريب صور صادمة لبيونسي نولز من دون فوتوشوب

 

بيونسي نولز: عيون القطة هو ما ميّز المغنية بيونسي نولز في إطلالالتها الأخيرة، وأكسبها سحراً لا يقاوم. كل ما عليك فعله للحصول على عيون بيونسي الدرامية هو رسم خط بمحاذاة الرموش العلوية من الداخل إلى الخارج، مع سحب خط التحديد خارج العين نحو الأعلى.

 

سولانج نولز: مبدأ شقيقة بيونسي بسيط: كلما قلّ القتال مع الشعر، كلما بدا بشكل أفضل. تفضل سولانج نولز شعرها المجعّد الأمر الذي يدل الى أن الشعر الطبيعي بإمكانه أن يكون أنيقاً.

 

 

     كيم كارداشيان بالشعر القصير في فبراير 2015

 

كيم كارداشيان: تعتمد كيم كارداشيان تقنية معينة في وضع البرونزر من دون مبالغة لتفادي اللمعان القوي واللون البرتقالي. لذلك إن البودرة الخالية من اللمعان هي الأنسب من أجل إطلالة طبيعية وناعمة، والتي يتم وضعها بواسطة فرشاة كبيرة على عظمتي الوجنتين، حدود الشعر وجسر الأنف.

 

كورتني كارداشيان: هناك العديد من الإستعمالات للأيلاينر، ولكن أحياناً تحتاجين إلى القليل من اللون. إن تدرّجات الألوان التي تستعملها كورتني لتظليل خط الرموش السفلية حيوية ومناسبة لذوات العيون الصغيرة. لذلك ننصحك بإستعمال ظلال العيون بألوان مشرقة.

 

 

    ماري كايت وآشلي أولسن تعتمدان التغيير وتنجحان!

 

 

آشلي أولسن: سواء كانت على السجادة الحمراء أو تحضر مباراة لكرة السلة، تحرص آشلي اولسن دائماً على الحفاظ على تموجات شعرها الأشقر الطويل. للحصول على شعر آشلي، جدّلي شعرك المرطب في المساء بعد قسمه إلى اثنين، وتأكدي من إستخدام منعّم الشعر.

 

 

ماري كايت أولسن**:** إكتشفنا مع ماري كايت أولسن أن تصفيفة الكعكة ملائمة لكل المناسبات، أن النظارات الشمسية يُمكن وضعها في الأماكن الداخلية، وأن الملابس، مع الوقت، تصبح فقط كلاسيكسة وعتيقة الطراز. أما أكثر ما ألهمنا لدى ماري كايت هي تقنية الـ Countouring. لتحديد الوجه عامة، والوجنتين خصوصاً، ضعي بواسطة فرشاة كبيرة، بودرة غير لامعة أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك، ثم كمية لامعة صغيرة على عظام وجنتيك.

 

 

     إعلان خطوبة زوي ديشانيل بعد خبر حملها

 

زوي ديشانيل**:** بإمكان غرّة الشعر أن تعزز شكل الوجه، إخفاء التجاعيد وصرف النظر عن أطراف الشعر التالفة. فقد ألهمت تصفيفة شعر زوي العديد من النساء لإعتماد هذه الإطلالة، خصوصاً صاحبات الوجه الدائري والبيضاوي الطويل.

 

 

أميلي ديشانيل: تشتهر إميلي بحسن اختيارها لألوان أحمر الشفاه، الذي يُعتبر أسهل طريقة للخروج عن الروتين في الماكياج. فالألوان الزهرية والبرتقالية تناسب البشرة الفاتحة، أما الألوان الداكنة فلصاحبات البشرة السمراء. تأكدي من ترطيب شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه، ولإكمال الإطلالة إلجئي إلى القليل من البودرة والماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية