Christian Louboutin يفتتح "بوتيك الجمال" الأول من نوعه

إفتتحChristian Louboutin أول بوتيك "لوبوتان للجمال" في ممر فيرو-دودات التاسع عشر الباريسي، المكان نفسه الذي إفتتح فيه محلاته للنساء عام ١٩٩١ والرجال عام ٢٠١١ .

ias

 

 

     طلاء الأظافر جديد Christian Louboutin

 

 

تصنّف واجهة البوتيك الجديد بكونها تراثاً معمارياً تاريخياً وقد استعان Christian Louboutin  بالمهندس الإنشائي الشهير بيير يوفانوفيتش لتصميم هندسي فريد وعصري يمتزج بالطبيعة الهندسية الكلاسيكية لهذا الممر الباريسي التاريخي.

 

 

     إلجاي إلى طلاء الأظافر Loubi Under Red من كريستيان لوبوتان

 

 

تلك الفكرة الجريئة تخرج عن كل ما هو مألوف من الديكورات الصاخبة لمحلات لوبوتان العالمية. فعند إجتياز مدخل البوتيك، غرفة متعددة الممرات تتلألأ فيها الأضواء، جدران مدهونة بالطلاء الأبيض مع رفوف وُضعت عليها المجموعة الكاملة لطلاء الأظافر. أما السقف فهو مفتوح على الدور الأعلي بصورة تتشابه مع الشكل الطويل لطرف زجاجة طلاء الأظافر.

 

 

    أنشري صور أحذية وأكسسوارات لوبوتان من خلال #LouboutinWorld

 

 

نتيجة لإدراكه بطبيعة التفاصيل الخاصة بمنتجاته، فقد بات واضحاً أن الذوق الحرفي لدى لوبوتان كان له تأثيره على اختياراته لمواد البناء التي استخدمت، فالارضية مصنوعة من الحجر  Hainaut الأزرق، الأثاث من الأخشاب المحترفة، والجدران من طراز Wedgwood China .

 

يُعتبر هذا المكان الجديد للبوتيك إمتداداً طبيعياً لبوتيكات لوبوتان الأخرى الموجودة  فى ممر فيرو-دودات. يُذكر أن البوتيك مفتوح من الإثنين الى السبت من الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية