أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

ياسمينة التي تنقل إليك أحداث عروض أزياء الموضة في باريس لشتاء 2016 مباشرة من العاصمة الفرنسيّة لتكوني أوّل من يطّلّع على أحدث الصيحات من ناحية الأزياء والجمال، تدير عدستها اليوم في إتجاه الصفوف الأماميّة ومقاعد النجمات، لتخبرك عن إطلالاتهنّ الجماليّة خلال حضورهنّ عروض أهم الدور. فاكتشفي التفاصيل! 

ias

 

المفاجأة التي فجرّتها كيم كارداشيان في باريس كان وقعها مدوياً، فالشعر الأشقر البلاتيني حوّل نجمة تلفزيون الواقع إلى إنسانة أخرى مختلفة تماماً عن إطلالتها الكلاسيكيّة التي إعتدنا عليها لسنوات، وفي عرض Balmain ظهرت بلون الشعر الجديد، وماكياج مرتكز على الرموش الكثيفة والكحل الأسود، مع أحمر الشفاه النيود، وهي عناوين ماكياج أصبحت تعتبر جزءاً تقليدياً من إطلالات كيم. في العرض نفسه ظهرت الى جانبها والدتها كريس جينر، وأختها كيندال جينر، والأخيرة التي تعد العارضة الأكثر تألقاً في أسابيع الموضة العالمية هذا الموسم، ظهرت بوجه خال تماماً من مستحضرات الماكياج، ربّما لتريح بشرتها من موادها، وشعر مالس طبيعي. 

 

      كيم كارداشيان تختار الشعر البلاتيني في أسبوع الموضة في باريس

 

الصفوف الأماميّة لعرضLanvin غصّ بحضور النجمات، أولهنّ كيم التي إختارت الظهور بالآيلاينر الأسود الممدود، وأحمر الشفاه النيود، مع الغرّة الجانبيّة الطويلة، أما كيلي رولاندفقد اختارت الظلال الزرقاء اللامعة فوق الجفون، مع أحمر الشفاه النيود، والشعر المردود إلى الخلف في إطلالة أجمع النقاد على جمالها وتميّزها. خلال العرض ظهرت أيضاً سولانج نولز بالشعر المجعّد الكثيف، وأحمر الشفاه الزهري. كما إستقطب العرض أيقونة الجمال الفرنسيّة كاترين دونوف، التي تبرهن في كل مرّة، أنّ جمالها أزلي ومتألق على رغم مرور السنوات، إلى جانب حضور آنا وينتور بإطلالتها الكلاسيكية. ومن الإطلالات اللافتة في باريس، كانتلليدي غاغاالتي إختارت تفتيح شعرها، ظهر ذلك في حضورها عرض Balenciaga

 

   أغرب صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

أخيراً نجمة المرحلة داكوتا جونسن حضرت عرضDior، معتمدة التسريحة المرفوعة مع الغرّة القصيرة على الجبين والماكياج البسيط، واللافت أنّ بطلة 50 Shades of Grey ظهرت شبيهة بإطلالات النجمات الفرنسيّات، ويظهر أنّها تعد بحضور قوي على الساحة في الأيّام المقبلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية