أغرب العلاجات الجمالية من حول العالم

إلي أي مدى قد تذهبين من أجل الجمال والشباب؟ ألقي نظرة على أغرب العلاجات الجمالية الفريدة من نوعها التي تعتمدها فنادق ومنتجعات صحية حول العالم.

ias

أفضل 6 منتجعات صحية في العالم

الإستحمام في الشاي والقهوة: لمنتجع Yunessan في اليابان نكهة مختلفة عن باقي المنتجعات، إذ يوفر للزوار فرصة إختيار الإسترخاء في حوض من الشاي الأخضرأو القهوة المفيدة لصحة ونضارة البشرة، كذلك لتحفيز الدورة الدموية وإزالة السموم من البشرة.

العلاج بالشوكولا: فندق Hershey في بنسلفانيا، أكبر موردي الشوكولا في العالم، إعتمد علاج البشرة بواسطة الشوكولا في منتجعه The Chocolate Spa. يشتمل المنتجع على الإستحمام بالكاكاو المخفوق، الشوكولا البولندية والشوكولا الفوندو.

تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكة المنتجع الصحي De La Mer Day SPA في دبي

العلاج بالذهب: أيضاً في اليابان، قامت شركة Umo بوضع 24 قيراط من الذهب من خلال ماسك مخصص للمحافظة على شباب البشرة وتنشيط وتجديد خلاياها، ثمنه 250$. فندق Four Seasons Florence في إيطاليا كان أول من لجأ إلى هذا النوع من العلاج.

التدليك بالصبار: فندق Four Seasons Resort Punta Mita في المكسيك يعتمد التدليك Hakali Massage بواسطة زهرة الصبار من أجل إزالة السموم وترطيب البشرة.

Home Spa Dubai تجربة تستحقينها

العلاج بالكافيار: فندق Cavalieri Hilton في روما يعتمد تقنية شدّ الوجه والجسم بواسطة الكافيار، وبالتالي إضاءة ونضارة البشرة.

العلاج بالقشّ الرطب: فندق Heubad في إيطاليا، إتخذ علاج البشرة منحي آخر. هنا، يتم لفّ الجسم بالقشّ المرطب التي يتم حصاده من Alpe di Siusi في منتصف يوليو، ثم نقع الجسم الملفوف في مياه ذي درجة 37.7◦C .

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

علاج أسماك الجارا روفا: أما العلاج الأكثر شعبية فهو تدليك أسماك "الجارا روفا" لجميع مشاكل البشرة كالجفاف والتقشر والحساسية، وذلك من خلال نقر الأسماك البسيط في أعضاء الجسم. يُعتبر فندق Punta Cana في جمهورية الدومينيكان أول من اعتمد هذا العلاج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية