مقابلة مع مؤسسة عطور House of Sillage الفاخرة في دبي

تُحدّثنا مؤسّسة عطور House of Sillage نيكول ماثر عن حبّها للعطور، فبرأيها تعتبر صناعة العطور فنّاً رائعًا، أرادت أن تعبّر عنه وتبيّنه من خلال صناعته، ومن خلال تصميم علبة العطر ذاتها. لهذا السبب، أطلقت نيكول علامة House of Sillage مستخدمةً أفضل المكوّنات والموادّ الفاخرة. تُصنّع عطور House of Sillage  في فرنسا من قبل فريق من الخبراء في عالم العطور والخبراء في عالم الفنّ والتصميم،  تحدثنا نيكول عن هذه العطور الفاخرة فتقول:

ias

 

كلمة "Sillage" فرنسيّة  تعني "the trail of scent" أيّ الآثار التي يتركها العطر وراءه، فهو الحضور الذي يتركه الشخص من خلال عطره.

 

ما الذي يميّز عطور House of Sillage عن غيرها من العطور؟
House of Sillage علامة رائدة في عالم العطور الفاخرة أيّ الـ "Haute Parfumerie". تصاميمنا تعبّرعن خبرة مميّزة ومتكاملة بالفعل، فهي ليست تصاميم للعطور فحسب، بل تتوافق ومعاييرالجمال والتصميم أيضاً. من خلال تصاميمنا الفاخرة، تشعر الزبونة بالوقت والجهد الذين يتطلّبهما كلّ صنف من العطور التي نبتكرها. فنحن نصمّم بكلّ دقة وتفصيل، وذلك هو الأمر الذي يميّزنا عن غيرنا في الأسواق. يستغرق التصميم حواليّ ثلاثة أسابيع ما بين ابتكار العطر وتصميم العلبة وصنعها، عطورنا مرصّعة بالكريستال ومطليّة بالمعادن المميّزة التي ليس لها مثيل!

 

 

مقابلة ياسمينة الحصرية مع علي الجابري مبتكر عطور AJ Arabia

 

 

بعد إطلاق مجموعة "Aquamarine" السفريّة، هل بإمكانك إخبارنا عنها، كيف خطرت لك فكرتها؟
مجموعة "أكوامارين" هي أحدث تصميم نضيفه إلى مجموعة السفر التي نقدّمها. استوحينا التصميم من الاكتشاف، من الأوكسترا التقليديّة، من الجمال في التصاميم العربيّة في المنطقة،  نقدّم من خلال هذه المجموعة، فرصة الحصول على قطعة مميّزة وعطر فاخر يتميّزان  بالفنّ والجودة العاليّة.

 

من أين تستوحين أفكارك في ابتكار العطور؟
يبدأ التصميم عادة بخلطة العطر نفسه، أمّا تصميم الغطاء والعلبة فأستمده دائماً من المشاعر التي يوحي بها العطر نفسه. تأتي الأفكار من كلّ شيء ومن أيّ شيء حولي، من اللحظات التي أمرّ بها، ومن مختلف الأمور التي اكتشفها عبر الزمن.

 

هل برأيك، هناك عدد معيّن من العطور على المرأة حيازتها؟
برأيي ينطبق على العطر مبدأ "الحبّ من النظرة الأولى"، فإمكان المرأة الحصول على كلّ العطور التي تريدها، سواء كان ذلك عطراً واحداً أو أكثر.

 

 

باقة من أجمل العطور العالمية لربيع 2015

 

 

ما نصيحتك للمرأة العربيّة فيما يتعلّق باستخدام العطور؟
يجب على أيّ امرأة أن تختار العطر الذي يناسبها ويبرز شخصيّتها، بالأحرى العطر الذي تحبّه ويجعلها تشعر بالارتياح!

 

هل هناك حكاية ممتعة حصلت معك خلال عملك في المشاريع المختلفة التي كنت تعملين بها لعلامة House of Sillage؟
سأخبرك حكايتي الأولى مع هذه العلامة، عندما ذهبت الى أحد مصانع العطور في منطقة "غراس" في فرنسا. قلت لهم: أريد إشهار علامتي الخاصّة. نظر إليّ صاحب الشركة هناك  قائلاً: هل أنت متأكّدة؟ أخبريني المزيد. وبعد أن شاركته أفكاري وطموحي في هذه العلامة،  قرّر أن يعرّفني ب "فرانسيز كاميل"، الذي يعتبر من أهمّ الشخصيّات في عالم العطور. وبالفعل ساعدني (فرانسز) في تحقيق أمنيتي، لأنه آمن بقدراتي  وصحّة خططي، ولقد حظيت بظهوره الأوّل والفريد في الفيلم الذي ابتكرناه للعلامة، ولا زلت أذكر كلماته في أذني وهو يقول:  "House of Sillage ستكون إحدى العلامات الرائدة في عالم العطور".

 

بالتأكيد! إنّها قصّة رائعة بالفعل! ما هي مشاريعك المستقبليّة لعلامة House of Sillage؟
سنتابع الابتكار والتطوير في تصاميمنا التي تعبّر عن المعنى الحقيقيّ للعطور الفاخرة والمميّزة، نأمل أن نستمرّ في تحقيق  توقعات زبائننا منّا مرّة تلو الأخرى، الابتكار والفنّ سيبقيان دوماً أهمّ الأمور التي نأخذها بعين الاعتبار.

 

تتوفر عطور House of Sillage في "هارفي نيكولز دبيّ"  في مول الإمارات.

 

 

مقابلة خاصّة مع ياسمينة: عطور M.Micallef تجمع بين النفحات الفرنسية والشرقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية