أسباب رئيسية تقف وراء جمال وشهرة عائلة كارداشيان

هي عائلة إستطاعت أن تكون الأشهر في العالم، بكل أفرادها، من الأم وزوج الأم ، فكيم كارداشيان وأخواتها كلوي وكورتني ينافسن بالجماهيرية والشعبيّة أبرز نجمات هوليوود، والحال أكمل مع كيندال وكايلي جينر اللتين خطفتا الأنظار منذ بدء الخروج من ثوب الطفولة إلى المراهقة والنضوج. بعيداً من الطريقة التي وصلت إليها هذه العائلة، غير أنّ المعايير الجمالية التي تمتعّ بها أفرادها، والتي تحولّت إلى صيحات متبعّة عالمياً، ما هي إلا كناية عن عمليّات التجميل، والنفخ والبوتوكس، واللجوء إلى المبضع للحصول على إطلالة إصطناعيّة من ألفها إلى يائها، مع العلم أننا نعترف بالمواصفات المقبولة التي يمتلكنها. 

ias

 

                  تصفّحي بالصور أجمل فساتين كيم كردشيان 2014

 

كيم كارداشيانالنجمة التي تعتبر اليوم في أعلى قائمة النجمات، كانت منذ بضع سنوات  فتاة جميلة ذات ملامح عاديّة، قريبة من الشرقيّة منها إلى الأجنبيّة، وعلى رغم إصرارها الدائم إلى أنّها تكره تماماً عمليّات التجميل، غير أنّ صورها تظهر جلياً خضوعها إليها خصوصاً من ناحية رفع الخدود، وتكبير الشفاه، مع العلم أنّها لطالما تمتعت بالبشرة النضرة والمشرقة منذ البدايات. واليوم الشعر الأشقر البلاتيني هو أبرز التغييرات التي خضعت إليها، أما كلوي كارداشيان فقد إعترفت أنّ فقدانها للوزن وعملية تجميل الأنف التي خضعت إليها جعلتها تشعر بتحسّن كبير على الصعيد النفسي والجمالي. 

 

                كلوي كارداشيان تفضح أسرار مكياج شقيقتيها!

 

كورتني كارداشيان أيضاً خضعت لعملية تنحيف في الوجه والأنف، وتكبير في الصدر، وهي التي تحول دائماً أن تلجأ إلى تنحيف جسمها، مع ولاداتها الكثيرة، أما الوالدة التي تتميّز بشخصيّة مذهلة على الشاشة هي أيضاً، حقنت وجهها بالبوتوكس، بطريقة غير مبالغ فيها، فظلّت التجاعيد ظاهرة ولو قليلاً، وأشارت إلى أنّ تغييرها في ألوان ماكياج البشرة التي كانت تستعملها ساهمت في تصحيح شكلها الخارجي إلى حد كبير. التغيير الأكبر كان للزوج بروس جينر الذي تحوّل جنسياً من رجل إلى فتاة، إلى جانب العديد من عمليّات التجميل الأخرى التي خضع إليها. 

 

طفلتا الأمس صارتا اليوم إحدى أجمل النجمات أيضاً، فكيندال جينر هي عارضة الأزياء الأشهر من دون منازع في أسابيع الموضة العالميّة، وكايلي جينرهي المراهقة التي تعد مثالاً للكثير من نظيراتها في العالم. مع العلم أنّ كليهما خضعتا لعميّات تكبير الشفتين، وحقن البوتوكس في أماكن مختلفة من الوجه. 

 

      كيندال جينر تتألق بأجمل صيحات الماكياج في أسبوع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية