نصائح جماليّة تجعلك صاحبة هويّة فريدة

لأنّ عالم الجمال الحافل بالصيحات والتطورات العصريّة قد يجعلك تضيعين من ناحية تبنيّها أو رفضها، أحياناً كثيرة نجدك في حيرة من أمرك، ما يمنع عنك خلق هويّة خاصّة بك،لكن مع نصائح ياسمينة وحلولها المتوفّرة في جعبتها، ستجدين أنّك إنسانة جديدة لها معاييرها وأسسها الفريدة في كيفية العناية بجمالها ورونق إطلالتها. فاعرفي خطوات إبتكارك هذه الهويّة:

ias

 

 

1- تبني العسل في الغذاء والروتين اليومي: لأنّ العسل هو أكثر المواد الطبيعية الغنيّة بالفيتامنيات والمعادن المغذية لصحّة الجسم كما البشرة والشعر، إحرصي على أخذ ملعقة من العسل يومياً قبل الفطور، ولا تتواني عن تحضير خلطات العناية بالبشرة قوامها العسل إلى جانب زيت الزيتون، لأنّها كفيلة بأن تجدد صباك ونقاوة بشرتك.

 

 

 

       4 خلطات من العسل للعناية بجمالك

 

2- التركيز على لون أحمر الشفاه خاص : مع تدرّجات أحمر الشفاه المتنوعّة، ننصحك دائماً بإتباع لون واحد ليشكل بصمة خاصة بك، مهما كان ماكياج العيون الذي تتّبعينه، ويمكنك التنويع بين التدرّجات الفاتحة والداكنة للون الواحد بحسب أسلوب الماكياج وتوقيته.

 

3- عدم تجاهل البشرة البرونزيّة: يمكنك أن تركّزي في مختلف المواسم على إضفاء اللون البرونزي على بشرتك، سواء بواسطة مستحضرات أو كريمات البشرة، فهي كفيلة بأن تزيد من جاذبيّتك، وتعزّز جمالك بطريقة مثاليّة.

 

   أهمية ماكياج البشرة في عروض أزياء أسبوع باريس

 

4- خل التفاح للشعر: تأكدي من إحتواء خل التفاح ضمن قائمة المواد الطبيعيّة للعناية بشعرك، لذا لا تنسي أن تستعمليه مرّة خلال الأسبوع الواحد، وغسل شعرك به، لمنحك الحيوية والكثافة التي يطلبها منك.

 

5-تبييض الأسنان: إنّ الأسنان البيضاء هي جزءٌ من أنوثة كل إمرأة، وبما أنّ الموضة العصريّة تقضي بلمعانها ولونها الأبيض، سواء بالطرق الطبيعيّة كبيكاربونات الصودا والملح، أو الطبيّة المتاحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية