مقابلة خاصة مع خبير التجميل من NeuLash

تنتطلق علامة NeuLash في أسواق دبي لتوفر لك المستحضر الأمثل لرموش جميلة وحيويّة! مع إطلاق علامة NeuLash في دبي، نقابل أحد خبراء العلامة ليخبرنا عن تفاصيل هذه العلامة الجديدة والفريدة من نوعها والتي تعمل على زيادة الرموش حجماً وجمالاً وإليك هذه التفاصيل:

ias

ما هو مستحضر NeuLash ، وكيف يستخدم؟
نيولاش هو مستحضر يعمل على زيادة الرموش حجماً وحيويّة بفضل المكونات التي يحتويها هذا المستحضر من فيتامينات وبروتينات وبيبتيدات التي تعمل على تعزيز صحة الرموش.

إعتمدي رموش هدى بيوتي لإطلالة ساحرة وملفتة!

وما هي طريقة الاستخدام؟
يوضع المستحضر يومياً مثل وضع كحل العين على جلد العين وأطراف الرموش، إنه سائل سهل الاستخدام. يفضّل استخدامه يومياً ومن الممكن ملاحظة النتائج بعض حوالي الشهر من الاستخدام المستمر.

هل النتائج دائمة أم مؤقتة؟
عليك الاستمرار باستخدام المستحضر للحصول على النتائج المطلوبة، وبعد مدة شهر من الاستخدام المستمر، من الممكن استخدامه يوماً تلو الآخر للمحافظة على رموش حيويّة وصحيّة.

ما هو الوقت المفضل خلال اليوم لاستخدام NeuLash ؟
يعتبر وقت المساء هو الوقت الأمثل لوضع السائل على العيون، يُغسل الوجه تماماً لإزالة المكياج ومن ثم يوضع السائل على العيون كالآيلاينر.

إليك بالخطوات طريقة عمل اجمل مكياج عيون

هل هنالك أي تأثيرات جانية لاستخدام مستحضر NeuLash ؟
يعطي مستحضر NeuLash شعوراً بسيطاً بالوخز مع بداية الاستخدام ولكن هذا الشعور يزول مع الوقت. أما المستحضر نفسه فقد تم فحصه جيداً من قبل العلماء والأطباء وأُثبتت جودته ومفعوله طبياً.

ما هي أهميّة الحصول على رموش طويلة ومليئة؟
يساعد مظهر الرموش الصحيّة في إعاء طلّة حيويّة وشبابيّة، نريد أن تشعر النساء بالثقة، والرموش الجميلة تساعد في ذلك بكل تأكيد!

يتوفر مستحضر NeuLash للبيع في Sensasia Urban Spa في Emirates Gold Club في دبي وعلى الموقع الاكتروني الخاص بالعلامة.

www.neu-cosmetics.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية