Yasmina

عطر Le bouquet de la mariée من Guerlain

عطر Le bouquet de la mariée من Guerlain
عطر Le bouquet de la mariée من Guerlain

تقدم المجموعات الحصريّة من Guerlain عطرها Le Bouquet De La Mariée المثالي للعروس في يومها الخاصّ.

 

تمّ تعزيز هذه التركيبة الرائعة في شكلٍ أكبر من خلال تركيز المستخلص الأكثر كثافة. فتمتزج براعم زهر البرتقال، برقّة مع درجة اللوز الحلو المغلفة في شكلٍ متألق بسحابة من المسك النقيّ. ويُعتبر هذا الإبتكار الزهري الفاخر الذي يتفتّح في شكلٍ حميم على البشرة، تركيبةً إستثنائية حقاً.

 

      أي عطر تضعينه يوم زفافك؟

 

أُعيد تنفيذ قارورة Guerlain الرباعية الأيقونية والمتعدّدة الجوانب مثل حجر ألماس، وتمّ تزيينها بنمط التخريم الأبيض، الخفيف والرقيق مثل وشاح العروس. وكلمسة قصوى من الأناقة، تقوم زينة زهرية نقيّة، وهي تُعتبر تحفة فنيّة مصغرة من فنّ خياطة الملابس الحرفيّ، بلفّ عنق القارورة. تأتي القارورة الرائعة مُرفقة ببخاخ قابل للتعبئة لحقيبة اليَد، وهي طريقة أنيقة وإبتكارية للحفاظ على هذا العطر الإستثنائي على مقربة في كل الأوقات. ويتمّ تقديم القارورة وبخاخ حقيبة اليَد ضمن علبة بيضاء فاخرة محفورة بالنحل الأسطوري من Guerlain ومربوطة بشريط من الحرير المضلّع النقي.

 

 

    دلّلي نفسك بعطر Mademoiselle Guerlain

 

 

في اتّحادٍ رومنسيّ بين فنّ تصميم الملابس الفاخرة وصناعة العطور الراقية، تقوم الدار العريقة بعقد شراكة مع المصممة دلفين مانيفيه. وستقوم مانيفيه بتصميم فستان حصريّ مخصّص لدار Guerlain، وسيكون الفستان إبتكاراً عصريّاً مستوحى من الثوب الذي إرتدته الإمبراطورة أوجيني، كما سيُعرض في المحلّ في 68 جادة الشانزلزيه. أمّا الخبر السارّ، فهو توفّر نسخة عن التصميم ضمن مجموعة الأعراس الخاصّة بدلفين مانيفيه لعامَي 2015-2016.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر