بشرة مشرقة مع مجموعة Sublimage من CHANEL

أضافت CHANEL إلى مجموعة Sublimage مستحضرين جديدين، لوشن وكريم الحماية من الشمس، لتستعيدي إشراقك قبل بدء موسم الصيف. سفيرة هذه المجموعة هي النجمة ديان كروغر التي تجسد بإمتياز معنى الجمال الراقي على طريقة CHANEL.

ias

 

La Lotion  Suprême: يُعتبر هذا المستحضر الخطوة الأولى في نمط العناية بجمال البشرة، إذ يُعيد التوازن إلى البشرة ليحمي سلامة وظائفها الوقائية. وبفضل تركيبته القائمة على المياه المغناطيسيّة والفانيليا، تحظى البشرة بأعلى درجات الترطيب، فتستعيد مرونتها وإشراقتها وتنعم بإحساس الراحة، وتصبح بالتالي قادرة على الإستفادة من مستحضرات العناية التي تليها.

 

 

    إختبار: إلى أي درجة تعتبرين نفسك إمرأة CHANEL؟

 

Sublimage La Protection UV: تدعو CHANEL  النساء، من خلال كريم الحماية من الشمس الجديد، إلى إكتشاف إحساس جديد في مجال العناية بالبشرة. بفضل التركيبة المخصّصة للحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجيّة، تتمتّع البشرة بالحماية الأمثل من أشعّة الشمس ومن التلوّث على مستوى سطح البشرة كما في نواتها. ومن خلال خلاصة الفانيلا، يعمل هذا المشتحضر على مكافحة التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس الضارّة، إضافةً إلى توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة.

 

 

   أحدث سيروم للعناية ببشرتك بتوقيع CHANEL

 

أخيراً،  يُستخدم La Lotion  Suprême كخطوةٍ أولى من برنامج العناية بالبشرة بعد إستخدام مزيل المكياج Sublimage Démaquillant Comfort Suprême. أما Sublimage La Protection UV فيُستخدم يومياً كالخطوة الأخيرة في برنامج العناية بالبشرة الخاص بك، ومباشرة بعد Sublimage La Crème، وقبل وضع الماكياج.

.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية