أحدث صيحات شعر وماكياج النجمات في ربيع 2015

تستطيع دوماً نجمات هوليوود أن يظهرن لك مدى تميّز الصيحات اللواتي يتبعنها، والتي يمكن أن تكون عناوين أنيقة لإطلالتك. في الأيّام الأخيرة شهدنا على لوكات لافتة لعدد منهنّ، تميّزت بباقة من صيحات الشعر والمكياج التي حرصت ياسمينة على نقلها إليك، فكوني على ثقة أنّها تتناسب بقوّة مع لوك الربيع الدافئ والطبيعي. إليك التفاصيل: 

ias

 

– الشفاه الزهريّة مع سارة هايلاند: ظهرت صاحبة تسريحة البوب القصيرة مع الغرّة الجانبيّة التي توازي طول الشعر في آخر شهر مارس الفائت بأحمر الشفاه الزهري غير اللامع الذي المتوافق مع لون شعرها وعينيها وبشرتها. أما ماكياج العيون فإتبعته بسيطاً مع طبقة من الماسكارا على الرموش، وحاجبين طبيعين، وهي خطوط تلائمك إذا كنت تريدين إطلالة أنيقة وغير متكلّفة في الوقت نفسه. 

 

      رحلة مع ألوان أحمر شفاه النجمة سارة هايلاند

 

– البرونزي النيود مع كيارا: النجمة السمراء ظهرت متألقّة بماكياج برونزي نيود رائع، على الشفاه والوجنتين، حيث نستطيع أن نلاحظ جليّاً أنها أتقنت ماكياج وجهها، من خلال التحديد وتلوين الوجنتين، بواسطة البلاش وكريم الأساس والبودرة. أما ماكياج العيون فقد إتبعت معه ظلال الجفون السوداء والماسكارا الكثيفة على الرموش، في حين حافظت على تسريحة الشعر المفرود الطبيعيّة. 

 

– كعكة الشعر معجيسيكا شاستاين: نجمة الشعر الأحمر تخلّت عن الكلاسيكيّة في أحدث إطلالاتها، وإختارت كعكة الشعر التي تعد عصريّة بإمتياز، والتي ترافقت مع الماكياج الطبيعي الناعم، مع الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة على الرموش وأحمر الشفاه الزهري غير اللامع، وكل هذه الإختيارات  تؤكد أنّ جيسيكا هي اكثر نجمات هوليوود اللواتي يتقنّ الإختيار. 

 

– الكاريه مع كريس تايغن:  كريس هي ضمن النجمات اللواتي أحدثن تغييراً لافتاً في تسريحة الشعر، حيث قررت التخلي عن تسريحة الشعر الطويل، وتنتقل إلى القصير وإلى الكاريه الذي يصل عند الكتفين، مع موضة الأومبري، والماكياج البسيط.

 

          تغييرات لافتة في شعر النجمات في 2015

 

– الغرّة على الجبين معتايلور سويفت: النجمة الشقراء التي إختارت أن يكون الشعر القصير عنوانها هذا الموسم، مع الغرّة القصيرة والكثيفة على الجبين، أما الماكياج فجاء ناعماً وإقتصر على الآيلاينر وأحمر الشفاه النيود، أظهرت تايلور أنيقة كالعادة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية