خطوات جمالية تخجلين من الإفصاح عنها

خطوات جمالية تخجلين من الافصاح عنها

خطوات جمالية تخجلين من الافصاح عنها

مع التطورات الكبيرة في مجال العنابة بالجمال، ومع التقنيات الحديثة التي صارت تعمل بدقّة لتظهرك أكثر تألّقاً، يبقى هناك مجموعة من الخطوات التي تقومين بها، ولا تحبين كثيراً الإفصاح عنها، أو الإجهار بأنّك ضمن برنامجك الروتيني في هذا المجال. ياسمينة تهمس في أذنك ببعض هذه الأسرار، وتخبرك بها بينك وبينها.

ias

إزالة الشعر بشفرة الحلاقة: رغم كل ما يقال عن سيئّات إزالة الشعر بالشفرة، ومع أحدث التقنيات في إزالة الشعر، من الشمع والليزر والأدوات الكهربائيّة، أحياناً كثيرة تجدين أنّ شفرة الحلاقة هي الأداة التي تستطيع تحقيق هدفك على وجه السرعة، غير أنّك لا تفصحين عن الأمر، وتعتبرين وكأنّها صارت حكراً على الرجال فقط.

أخطاء ترتكيبنها عند إزالة الشعر بواسطة الشفرة

شعر الشوارب: كل النساء تحرص على إزالة شعر شواربها، كما هي الحال مع الحاجبين، ولكن لحظة تشعرين أنّ الشوارب بدأت تظهر في المنطقة التي تعلو شفتيك، تشعرين بأنّك لا تريدين رؤية أحد قبل إزالتها، وفي الوقت نفسه لا تحبين أيضاً الإعتراف أنّك تزيلينها.

شعر الجسم كلّه: غالبيّة النساء يعملن على إزالة الشعر من الذراعين والرجلين، لكن البعض منهنّ يضطرن أحياناً إلى إزالة الشعر من منطقة الظهر والبطن، وهو ما يشعر المرأة بالخجل في حال ظهرت الشعيرات عليها، وتفضّل دوماً إبقاء المنطقتين ناعمتين وخاليتين من أي أثر للشعيرات.

استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

كريمات السيلوليت: رغم أنّك تعرفين أنّ لهذه الكريمات تأثيرها المحدود غير أنّك تستعملينها في السر، وتفضلين ألا يعرف أحد بإستخدامها لها، لأنّك السيلوليت بشكل خاص يشعرك باتلحرج والحزن معك لإصابتك به، ولعدم قدرتك على التحكّم بوزن جسدك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية