خطوات جماليّة صادمة من نساء الشرق الأقصى

خطوات جماليّة صادمة من نساء الشرق الأقصى

خطوات جماليّة صادمة من نساء الشرق الأقصى

لا غرابة مطلقاً في أن تكون نسائهنّ يتصدّرن المسابقات الجمالية العالميّة، ويملكن قدرات ساحرة على أن يحصدن فيها النجاحات. ولكن في الشرق الأقصى هناك بعض الخطوات التي ستحدث في نفسك الصدمة والمفاجأة نظراً لغرابتها الشديدة. إكتشفي تفاصيلها مع ياسمينة.   

ias

 

– قناع لتصغير حجم الوجه: في اليابان تمّ العمل على قناع  يهدف إلى تصغير حجم الوجه، إذ يتم تغطيته بإستثناء العينين والأذنين، وتعريض مواده للحرارة العالية، ما يؤدي إلى التعرّق الشديد، والتنحيف كنتيجة، يحكى أنّها مضمونة على رغم إستحالة تصديقها. 

 

               5 عادات جمالية غريبة من بلاد العالم

 

– العفن للأسنان: أغرب ما يمكن سماعه أنّ بعض النساء في الشرق الأقصى يضعن العفن على الأسنان للحصول على أسنان أكثر بياضاً، كما يؤمنّ أنّ الشكل أيضاً يتحسّن في حال تمّت المواظبة على إستعماله أكثر من مرّة في الأسبوع واحد. 

 

 

– لاصقات لشد الوجنتين ورفعها: ما تلجأ إليه النساء من خلال البوتوكس وعمليّات التجميل، تلجأ إليها نساء تلك المنطقة بأدوات أو لاصقات يضعنها على الخدود لمدة ربع ساعة يومياً، والتي تهدف إلى إزالة تجاعيد الوجه، وشدّها تماماً، كما يمكن غسلها وإعادة إستعمالها من جديد. 

 

 

         إستعيدي العادات الجمالية الموروثة لتجديد إطلالتك

 

– الخبر لتجميل الجبين: البعض من نساء تلك المنطقة يضعن قطعة من الخبز الساخن على الجبين، والتي يجب أن تخبز خصيصاً له، بهدف إعادة الحيوية والنضارة إليه، وذلك بعد وضعها لأكثر من ساعة، لتغلغل محتويات الخبز إلى مسام البشرة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية