أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في 2015 MTV Movie Awards

توجهّت الأنظار ليل الثاني عشر من أبريل نحو حفل 2015  MTV Movie Awards الذي تميّز بإطلالات لافتة لنجمات الصف الأوّل في هوليوود مع صيحات الشعر والماكياج التي تنقل إليك ياسمينة تفاصيلها: 

ias

 

جنيفر لوبيز: لا يمكن للماكياج البرونزي أن يفارق النجمة السمراء، وهذه المرة لحظنا أنّ اللمعان كان العنصر الأقوى مع ظلال العيون وأحمر الشفاه، اللذين تكاملا مع ماكياج البشرة والبلاش البرونزي والماسكارا على الرموش، أما الشعر فظل طبيعياً على أكتافها. 

 

كارا ديليفين: إطلالة أنيقة للعارضة العالميّة ووجه Burberry، حيث ربطت شعرها إلى الخلف مع الغرّة القريبة من ستايل الريترو، في حين ظهرت الحواجب الكثيفة بقوّة، صيحة كارا الأكثر بروزاً، مع نعومة الماكياج  على العيون والشفاه، وإستعمال ظلال العيون البنفسجي المتطابق مع لون ثوبها. 

 

                  8 صيحات طبعت إطلالات النجمات

 

كيلي أوزبورن: نجمة البنفسجي قامت بحلق جانبي شعرها، وأبقت على القسم النصفي علوياً عند أعلى الرأس، أما الماكياج فارتكز على ظلال العيون الأزرق على الجفون العلويّة والسفليّة، والماسكارا على الرموش، التي ظهرت كرموش العنكبوت. 

 

سكارليت جوهانسن: تسريحة البيكسي هي عنوان المرحلة مع نجمة Dolce & Gabbana مع اللونين الأسود والأشقر، أما الماكياج فارتكز على ظلال العيون البنيّة، وأحمر الشفاه الزهري، المناسبين للون بشرتها وعينيها. وإعتبرت من أكثر النجمات المتألقات خلال الحفل. 

 

صوفيا فيرغارا: الشعر الطويل المالس غالباً ما يعد الأقوى من ناحية الحضور مع صوفيا، أما ماكياج العيون فجاء قوياً مع الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة، والشفاه إختارت لها بلون البيج الزهري، وهي حتماً عناوين أنيقة دائمة معها. 

 

      إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

 

بيلا ثورن: مراهقة الأمس تبرهن مع كل إطلالة إلى أن طريقها نحو السجادة الحمراء معبدّة، نظراً لإتقانها إختيارها الصيحات، وهذه المرّة كان دور تسريحة ذيل الحصان، والماكياج الناعم والطبيعي.

 

فيكتوريا جاستيس: الغرّة الجانبيّة تناغمت مع القسم النصفي العالي من عند أعلى الرأس، ومع أنوثة الماكياج، الذي إرتكز إلى الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية