Yasmina

6 إستخدامات جمالية للشريط اللاصق

6 إستخدامات جمالية للشريط اللاصق
6 إستخدامات جمالية للشريط اللاصق

للشريط اللاصق العديد من الإستعمالات خارج إطاره الحقيقي. فالإحتفاظ به في غرفة النوم أو الحمام ليس بالإمر السيء، إذ يمكن إستخدام الشريط اللاصق لمعالجة العديد من القضايا الجمالية.

 

 

    5 قوانين جمالية لا بدّ من خرقها هذا العام

 

إزالة الرؤوس السوداء: للشريط اللاصق المفعول نفسه كاللاصقات المخصّصة لإزالة البثور والرؤوس السوداء. لذلك ضعي الشريط اللاصق الإعتيادي على أنفك في شكل أفقي لمدة 5 دقائق، ثم أزيليه سريعاً من خلال إمساك إحدى الزوايا.

 

إزالة النتوءات عن الوجه: يساعد الشريط اللاصق على إزالة النتوءات والكتل  التي قد تصيب الوجه. إقطعي قطعة من الشريط اللاصق بحيث يكون حجمها أكبر بقليل من الكتلة في الوجه. ضعيها على المنطقة المتضرّرة واتركيها لسبعة أيام. بعد إنقضاء هذه الفترة أزيلي الشريط ونظّفي المنطقة بالماء ثم إفركيها بحجر الخفاف. كرّري العملية حتى تتأكدي من إزالة النتوءات نهائياً.

 

  

    Vichy تقدّم مستحضرها الثوري Ideal White

 

إزالة الشعر: بإمكان إستخدام الشريط اللاصق لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. ضعي الشريط على المنطقة ذي الشعر الزائد واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم أزيليه بسرعة. قومي بتجربة هذه التقنية أولاً على جزء صغير من جسمك كونها مؤلمة، ولكنها فعّالة جداً.

 

شدّ الصدر: إستخدمي شرائح الشريط اللاصق من أجل تعزيز حجم الصدر. هذه التقنية إستخدمت في مسابقات الجمال لسنوات من أجل رفع صدور المشاركات. كذلك يمكنك إستخدام الشريط اللاصق بدلاً من حمّالة الصدر العادية عند إرتدائك الفساتين العارية الكتفين. لذلك ضعي الشريط اللاصق في شكل عمودي تحت الثديين لرفعهما.

 

    7 إستعمالات جمالية لخل التفاح

 

القضاء على التجاعيد: يقضي الشريط اللاصق على خطوط العبوس في الجبين بعد ساعات قليلة من إستخدامه خلال اليوم أو أثناء النوم، إذ يعمل على الحدّ من حركة عضلات الجبين ويعيد الجلد مشدوداً وناعماً.

 

رسم الأيلاينر: ضعي الشريط اللاصق على اليد وأزيليه ليكون أقل التصاقاً على الوجه، طبّقيه بجانب العين وقومي برسم العين من المنتصف ومدّي الخط نحو الخارح، ثمّ أزيلي الشريط.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر