إطلالة ماكياج فاشلة لريز ويذرسبون في حفل ACM Awards 2015

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى إطلالات النجمات في حفل ACM Awards 2015 في ولاية تكساس الأميركيّة، حيث إستقطبت المناسبة عدداً قليلاً نوعاً ما من نجمات الصف الأوّل، بعدما كانت أكثر جماهيريّة من هذا العام. تايلور سويفت، صوفيا فيرغارا، وريز ويذرسبون هنّ الأبرز، غير أنّ الأخيرة ظهرت بماكياج فاجأ الجميع، فماذا في تفاصيل هذه الإطلالات؟ 

ias

 

يبدو أن ريز ويذرسبون لم تنظر إلى المرآة مليّاً قبل إعتلاء السجادة الحمراء، فظهرت أمام عدسات الكاميرات بماكياج بشرة غير متقن، مطبّع بألوان مختلفة، وكأنّها نقاط فاتحة على مختلف أنحاء الوجه، وخصوصاً عند الذقن والأنف، مع العلم أنّها إتبعت خطوات أنيقة في ماكياج العيون والشفاه، مع ظلال العيون البنفسجي، وأحمر الشفاه الزهري، في حين تركت تسريحة الشعر طبيعيّة ومنسدلة على كتفيها. صاحبة الجائزةتايلور سويفت التي حضرت مع والدتها فقد لفت شعرها إلى الخلف، مع الغرّة الجانبيّة، وطبقة الماسكارا الكثيفة، والآيلاينر، وأحمر الشفاه الأحمر، وهي خطوات روتينيّة إعتدنا عليها مع النجمة الشقراء.

 

 

         صيحات ماكياج مميّزة للشعر القصير من تايلور سويفت

 

ميراندا لامبرت هي ضمن قائمات النجمات المتألقات، التي ظهرت بشعر مالس وصل إلى حد الكتفين، مع إتقان خطوات ماكياج الوجه والشفاه والعينين، إذ حافظت على النعومة والبساطة، وتميّزت بالزهري غير اللامع على شفتيها. الماكياج القوي واللافت كان من نصيب صوفيا فيرغارا، التي عوّدتنا أيضاً على الظلال القويّة المناسبة لملامح وجهها البارزة، ولعلّ اللافت هذه المرّة هو أحمر الشفاه البرغندي، وطبقة الرموش المستعارة.  

 

          إعلان خطوبة نجمة هوليوود صوفيا فيرغارا

 

وأخيراً، الماكياج البني وتسريحة ذيل الحصان والبشرة البرونزية هي عناصر جماليّة لافتة رافقت كريستينا أغيليراخلال تأديتها أغانيها على مسرح المناسبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية