لوك النجوم موقع جديد يكشف لك أسرار جمال النجمات

صور مكياج وتسريحات النجمات على موقع لوك النجوم

صور مكياج وتسريحات النجمات على موقع لوك النجوم

تبحث المرأة بطبيعتها عن طرق جديدة وعصرية لإبراز جمالها لذلك تلجأ إلى حسابات النجمات على مواقع التواصل الإجتماعي أو موقع البحث "غوغل" لتستوحي منها تسريحة شعرها ومكياجها. ويدفعها فضولها إلى متابعة آخر أخبار المشاهير وأعمالهم الفنية والحفلات الغنائية التي يحيونها.

ias

يتيح لك اليوم موقع " لوك النجوم " LookelNojoum الفرصة لمتابعة كل المواضيع التي تهمك لتواكبي آخر صيحات الموضة في عالم الجمال والأنوثة.

إلى ذلك، تعرّفك ياسمينة على الموقع الجديد " لوك النجوم " الذي يتناول مواضيع متعددة ومتنوعة تتعلق بجمال المرأة وإطلالتها من مكياج وتسريحات وصيحات وقصات للشعر كما يزوّدك بأفضل النصائح الجماليةالتي تعلمك كيفية العناية بشعرك يومياً لتكوني دائماً بأفضل إطلالاتك. كذلك، يطلعك هذا الموقع من خلال المقالات والصور على آخر أخبار النجمات وأسرار إطلالاتهن وأهم المهرجانات وعروض الأزياء التي تقام في العالم العربي وعالمياً.

وفي ما يتعلق بأخبار المكياج، يطلعك " لوك النجوم " على أحدث التقنيات والأساليب التي تبرز ملامح وجهك مثل المكياج الفرنسي والخليجي كي تواكبي دائماً آخر الصيحاتوتطلّي بأبهى حللك. كذلك، يعرّفك هذا الموقع على أجدد مستحضرات التجميل وأدوات المكياج ويقدّم لك صور مكياج النجمات كي تستوحي منها للحصول على لوك ملفت في كل المناسبات.

بالنسبة إلى الشعر، يعرّفك هذا الموقع على كل أنواع التسريحات من بسيطة ومرفوعة ومموّجة بالإضافة إلى أنواع قصّات الشعر مثل الكاريه والمدرّج كي تعتمدي منها ما يعجبك لإطلالة تخطف الأنفاس. تجدين أيضاً آخر صيحات الصبغات وتسريحات النجمات وأسرار شعرهنّ وطريقة عمل تسريحات مميزة بالخطوات.

أمّا في ما يخصّ الحيل الجمالية، يزوّدك موقع " لوك النجوم " بأهم نصائح خبراء التجميل المتعلقة بصيحات المكياج والشعر لتحصلي على إطلالة كلها أناقة وأنوثة.

ويكشف لك " لوك النجوم " على أهم أخبار الفنانات والنجمات وأهم الأحداث العربية والعالمية كمهرجان كان السينمائي وأهم عروض الأزياء مباشرة من الصفوف الأمامية ومنصّات العروض.

تابعي موقع " لوك النجوم " من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وجوجل+:

فيسبوك: Look El Nojoum جوجل +:لوك النجوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية