Yasmina

إفتتاح فرع جديد لـ Tips& Toes في دبي!

إفتتاح فرع جديد لـ Tips& Toes في دبي!
Tips& Toes في دبي

صالون Tips & Toes، أفضل مقصد للعناية الكاملة والمتقنة بالأظافر، يفتتح فرعاً جديداً له في الإمارات العربيّة المتحدة. واحتفالاً بتدشين آخر صالون تجميل في الخليج التجاري في دبي، وهو الأوّل من سلسلة من الفروع الجديدة المقرّر افتتاحها في دولة الإمارات هذا العام، يقدّم الصالون الجديد حسومات هامة خلال شهر أيار/مايو ترحيباً بزبائنه الجدد.

 

فإلى جانب جميع العلاجات المفضلة التي يمكنك الحصول عليها معاً، كالتدليك، العناية بالوجه، إزالة الشعر، تطويل الرموش والعناية بالأظافر، يقدّم الصالون الجديد في دبي عروضاً على جميع الخدمات التي تتوقين للحصول عليها لاستعادة شبابك، فللمرّة الاولى في دبي، تضيف صالونات التجميل إلى خدماتها عناية كاملة بالشعر بالاضافة الى عناية الجسم عن طريق استعمال الضمادات، الفرك والتنحيف، لتحصلي اليوم على المزيد من العناية والدلال أكثر من أي وقت مضى. 

والجدير بالذكر، انّ موقع هذا الصالون الجغرافي الوسطي في خليج الأعمال، وأوقات مواعيده المختلفة يتناسب مع نمط حياة السيّدات في دبي. ويمكنك زيارة صالون Tips & Toes  الجديد في المجمّع الحصري Executive Towers ، في الوحدة G18، الطابق الأرضي، مول باي آفينيو ويفتح أبوابه من التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!