ما يهمّ النساء في عالم الجمال اليوم!

قد تحتاج كلّ امرأة الى أمور معيّنة عندما يتعلّق الأمر بجمالها، وقد تختلف عمّا تريده امرأة أخرى، إلاّ أنّ الإستطلاعات اليوم تبرهن أنّ المرأة في جميع أنحاء العالم تتوجّه الى الحصول على إطلالات متشابهة، وتتشارك في الآراء حول مختلف صيحات الجمال. لنكتشف معاً ما تمّ استنتاجه حول ما يهمّ المرأةاليوم…

ias
  • للمنحنيات شعبيّة أكبر: على ما يبدو أن منحنيات الجسد أصبحت من أهم ما تطلبه المرأة اليوم لجسمها، بالرغم من أنّها تلجأ الى جميع الطرق لتنحيفه. تلجأ المرأة اليوم الى ارتداء السروال الداخلي الذي يزيد حجم أوراكها ومؤخّرتها حتى تحصل على إطلالة أكثر جاذبيّة.

  • التقدّم في العمر غير مقبول: 93% من النساء تعتبر أنّ الضغط للظهور بحلّة شابة هو أكبر مما كان عليه من قبل. لا ترضى المرأة اليوم أن تحافظ على التجاعيد التي تظهر على بشرتها، فتلجأ الى شتّى الوسائل للتخلّص منها، كالعمليات التجميلية، البوتوكس وجميع أنواع مستحضرات العناية بالبشرة.

  • لون الشعر الداكن لمرأة اليوم: هل تتذكّرين كيف كانت النساء تحلم بشعر أشقر كالذهب؟ لم تعد هذه هي الحالة اليوم، فتعتبر معظم النساء أنّ الشعر البنّي والأسود يعكس ذكاء المرأة وطموحها الكبير وقدرتها على الوصول الى أهمّ المراكز.

  • الجمال يعني أنجيلينا جولي: من منّا لا تريد أن تكون كأنجيلينا جولي؟ في النهاية، ربحت هذه الفاتنة قلب براد بيت، محبوب كلّ النساء! إذا سألتِ صديقتك أو جارتكِ أو حتى نفسكِ، ستقولين أنّك تريدين أن تكوني مثلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية