موضة طلاء الأظافر من أسبوع الموضة في نيويورك

أنظار الصحافة العالميّة تتوجّه إلى أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2013، الذي يشهد أجمل العروض، وأنظار ياسمينة تنقل إليك أبرز عروض الأزياء وأهمّها بدءاً منجايسون وووريببكا مينكون وغيرهما، وترصد أبرز صيحات الماكياج التي تعكس موضة الربيع والصيف المقبلين، فعلى أيّة ألوان طلاء أظافر ركّز المصممون؟

ias

 

 

ريبيكا مينكوف استعملت طلاء أظافر ذات لون أخضر فاتح، متجانس مع ظلال العيون الباهتة. أمّا نيكول ميللير فقد لونّت ألأظافر باللون الأسود، وزيّنته بتصميم أخضر لامع ، في حين كايت سبايد اختارت النيون للأظافر، واعتمدت اللون الأصفر القوي تارةً، وموضة الأظافر المنقّطة طوراً أخرى، وتحديداً النيلي المنقّط بالأبيض، وكانت ياسمينة قدّمت إليك في وقت سابق خطوات الحصول على الأظافر المنقّطة بالفيديو.

 

طلاء الأظافر بلون النيود ظهر مع كوستيللو تاغليليابييترا وهيوغوتون، وبيتر سوم، وBCBG،  أمّا جايسون وو فكسر قاعدة الألوان الربيعيّة الزهريّة، وطلى أظافر عارضاته باللون الأسود أو الرمادي الغامق،  في حين لورين موفات اعتمد طلاء الأظافر باللونين بطريقة عصريّة ومبتكرة، وركّز على تمازج البيج والبرتقالي. وأخيراً أظافر جيني كاين كانت مرتكزة على الفرانش الملوّن باللون الخردلي المبتكر، الذي يمكنك تعلّمه الآن على تلفزيون ياسمينة.

ياسمينة تكمل رحلتها في نيويورك لتعود إليك بأجمل الصيحات، انتظري المزيد على صفحاتنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية