إطلالات شذى حسون في علاء الدين

أطلّت نجمة ستار أكاديمي شذى حسون على جمهورها من خلال فيديو كليب جديد لها لأغنية "علاء الدين"، وكما عوّدت معجبيها ومعجباتها، تبنّت إطلالات متعدّدة تتميّز بأسلوب متفاوت. تعرّفي على هذه الإطلالات من خلال الصور المرفقة واختاري إطلالة تتبنّيها في مناسبتكِ القادمة.

ias

لم يكن لإطلالات شذى حسون عنوان يجسّد إطلالاتها كافّة، ففي كل مشهد من الفيديو كليب ظهرت وكأنها شخصيّة مختلفة، وهذا ما جعلها ملفتة للنظر. ظهرت على أنّها الفتاة المرحة والعصريّة، المغنيّة المتألّقة والجذابة، المرأة المتكاملة والنجمة التي تتبع أكثر الصيحات غرابةً.

 

في كّل إطلالة، تبنّت شذى تسريحة شعر مختلفة وكلّ منها تدخل صيحات تسريحاتالشعر. تبنّت الشعر الطويل والقصير، المنسدل والمرفوع. تألٌّقت من خلال شعر على طريقة الريترو بإطلالتين مختلفتين، الأولى بشعر مموّج قصير والثانية بشعر مموّج طويل. كما اعتمدت الشعر المرفوع بحجم كبير من الأمام مع الزي الذهبي الغريب، والشعر المرفوع بطريقة عشوائيّة وخصلات أمامية منسدلة.

أما بالنسبة الى الماكياج، فكان متنوعاً تماماً كتسريحات شعرها، واختارت العيون المحدّدة بالأسود والفضّي، وأيضاً بظلال عيون برونزي ممدود الى أعلى العين من الزاوية الخارجية.كما اعتمدت ألوان أحمر الشفاه المختلفة من الأحمر، البرتقالي، الزهري والـnude.

لا تتردّدي واختاري الإطلالة التي لفتت نظركِ وكوني كشذى حسون متأقلٌّة على الدوام!

 

إنتخبي أجمل نجمةظهرت في إحدى برامج الهواة! هل تكون شذى حسون هي نجمتكِ المفضّلة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية